معلومات عن تدهور حالة أحمد خليل الصحية بعد إصابته بكورونا

تحدثت معلومات صحفية عن تدهور حالة الفنان المصري أحمد خليل الصحية؛ إثر إصابته بفيروس كورونا، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وأشار مصدر مقرب من الفنان ”أنه أصيب منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، لكنه لم يعانِ من أعراضه بشكل كبير، وقد قام بمراجعة المستشفى، غير أنه لم يمكث طويلا وخرج بأمر من الطبيب بسبب تحسن حالته“.

وأوضح المصدر أن الفنان خليل ”تعرض لمضاعفات شديدة اليوم الاثنين، وعانى من صعوبة في التنفس وألم شديد في الصدر، ويجد صعوبة في التحدث، حيث جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ودخل العناية المركزة وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، بسبب معاناته من نقص نسبة الأكسجين في الدم“.

يشار إلى أن الفنان أحمد خليل أصيب بفيروس كورونا أثناء تصوير مشاهده بحكاية ”حكايتي مع الزمان“، ضمن حكايات مسلسل ”إلا أنا“ الذي يعرض حالياً.

وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تقرر الطلاق في سن الستين، بعد أن عانت لثلاثين سنة من تراكمات نفسية بسبب معاملة وأفعال زوجها، ويكافح الزوج معها لأجل أن تعطيه فرصة أخيرة يكفر فيها عن كل ما فعل، وبوعد منه أن يزيح كل تراكمات السنين التي بداخلها، توافق بصعوبة تحت شروط صارمة، ليتفاجأ الزوج أنه أمام اختبارات صعبة ويجب عليه اجتيازها، وإلا سيفقد عشرة العمر وحبيبة قلبه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب