توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2021؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021

برج الحمل

عليك أن تكون حذراً وتجنب بين الإثنين 8 والثلثاء 9 المشاريع الكبيرة والقرارات المصيرية رغم أنك بعد ذلك تتقدم بأفكار جيدة وتخطط لسفر أو تسافر بغية البحث عن بعض المشاريع الواعدة. تتمتع بليونة ممتازة وبطريقة لعرض الأمور بأسلوب جيد جداً، وهذا إبتداءً من الأسبوع القادم. أما في الأسبوع هذا فتكون الأفكار مهمة جداً، وقد تناقشها بين الأربعاء 10 والخميس 11، مع شخص معني بشؤونك. إبتداءً من الأسبوع الثالث لديك تنوع وتفكير جديد وشراكة وحظوظ.

برج الثور

يعدك الفلك بتغييرات في الأسبوع هذا، في مجال عملك وإعتباراً من يوم الثلثاء 9. تكون التغييرات هذه لمصلحتك، لكن عليك التعامل بهدوء وبصبر وقد يطرأ اللامتوقع وضرورة التأقلم معها يفرض نفسه بالقوة. وقد تنطلق نحو المجهول إبتداءً من تاريخ الأربعاء 10، حتى تاريخ الأحد 14. أكثر يومين معاكسين لك رغم بعض الإيجابيات الأربعاء 10 والخميس 11، وعليك الإنتباه في هذين اليومين من أي مواجهة او من أي إجراء يطرأ وتكون دقيقاً جداً. قبل الفترة هذه.

برج الجوزاء

عليك مقاومة التعب ومواصلة جهودك إبتداءً من الآن. تمتلك طريقة جيدة وتعامل مهم مع بعض الأصدقاء حتى تتجاوز مشكلة وربما هذا التعامل يكون مع أحد أفراد العائلة الذي يساعدك على لقاء معين أو على معاودة مقارنة أمر أو قضية من الماضي عزيزة على قلبك. لكن عليك الإنتباه من التهور وحتى لو شعرت بإنخفاض المعنويات. 

برج السرطان

عليك ان تكون متروياً جداً بين الإثنبن 8 والثلثاء 9، وعليك أن تكون متحفظاً جداً وتبتعد عن كل أنواع المغامرات والتحديات. حضر نفسك لتغييرات وتطورات غير متوقعة وصادمة أحياناً. يدعم مارس مشاريعك رغم ذلك، خاصة بين الجمعة 12 والاحد 14. قد تحقق مشاريعاً لم تتوقعها وتفرح بحظ يساندك ويؤمن لك بعض النجاح مع الفريق الذي تنتمي له. 

برج الاسد

تكون على المسار الصحيح في الاسبوع هذا، الذي يتخلله الكثير من الغموض، وقد تتشكى من الغموض أكثر إبتداءً من الأربعاء 10. بين تاريخ الإثنين 8 والخميس 11، تمر في حالة حيرة وتساؤلات ولقاءات ومفاوضات وإتصالات تفاجئك أحياناً وتفترض أنه عليك الإبتعاد عنها قدر المستطاع.  يبدأ الغموض في تاريخ الأربعاء 10 ويستمر للأسبوع القادم وقد تمنعك الظروف من التجاوب مع بعض المقترحات الجيدة أو العروض المناسبة أو تجد نفسك مضطراً لتقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات.

برج العذراء

تمر بفترة يتخللها معاكسة فلكية تؤثر عليك أو على بعض المقربين منك. إبتداءً من يوم الثلثاء 9 تزول الخلافات وتشعر بالهناء وتتوصل إلى إيجاد بعض الحلول وحتى التفاهمات تهونها على الآخرين وتجمع بعض المتخاصمين وتلاقي الحل المناسب لهم. تلتقي مع بعض الأفرقاء الأجانب عبر التواصل التقني أو سفر تقوم فيه لإعادة الأمور إلى نصابها.

برج الميزان

لديك بداية أسبوع مربكة بين يوم الإثنين 8 والثلثاء 9، وعليك الإنتباه ومعالجة الأوضاع بطريقة ذكية حتى تستطيع الخروج من بعض الصعوبات التي قد تطرأ في الوقت هذا. تعود السيطرة على الأوضاع يوم الأربعاء 10. قد تبرهن عن كفاءة كبرى في إدارة الأمور، وإيجاد الحلول.

برج العقرب

قد تتعرض لمواجهة ولبعض الإتهامات أو تشعر أنك لا تجد الدعم من الفريق الذي أنت معتمد عليه. راهن على الفترة الواقعة بين الجمعة 12 والأحد 14، لأنها ستكون فترة جيدة، ترتفع خلالها المعنويات وتكون مزود بأفكار جيدة جداً للبدء في مشروع  مهم خلال هذه الأيام الثلاثة من الأسبوع. تتلقى إبتداءً من تاريخ الأحد 14 دعماً قوياً ومساعدة مهمة جداً أو خبر جيد.

برج القوس

تتلقى أخباراً جيدة جداً بين الثلثاء 8 والأربعاء 9، لإطلاق برنامج وإقناع بعض المقربين بوجهة نظرك وضرورة الإنتظار قليلاً حتى تحصل على التأييد. يدعمك كوكب مارس في هذه الأثناء، لتولّي مركز أو مهمة أو النجاح في مهمة أو قيادة الآخرين بين الأربعاء 10 والخميس 11.  تدرس النفقات وتحسب بعض الأرقام وتوظف طاقتك لإبراز مصداقيتك. 

برج الجدي

تتاح لك فرصة لبلوغ بعض الأهداف المالية والغالية على قلبك بين يوم الإثنين 8 ويوم الثلثاء 9. تكون في أوج حماستك وحيويتك ويكون المزاج ممتاز وتدير أمورك بثقة كبيرة في النفس. يكون للمال والإستثمار الإهتمام الكبير من قبلك بين الأربعاء 10 والخميس 11. تنكب على دراسة مشروع أو ميزانية أو بعض النفقات أو تراقب بعض الأعمال المصرفية وتكون هادئاً ومثابراً وشرساً في مواجهة بعض المغرضين. 

برج الدلو

تظهر عن كفاءة في عملك إبتداءً من يوم الإثنين 8 حتى تاريخ الخميس 11، حيث يحصل أمراً مهماُ جداُ في حياتك. تباشر في أمراُ جديداُ يكون له صدى  في المستقبل. يتناغم كوكب جوبيتور معك ويتحدث عن فترة جيدة للشؤون المالية بين يوم الخميس 11 ويوم الأحد 14. يكون مزاجك عزباً، وتدعوك الأفلاك لطرح أفكارك بدون خشية وعدم الخوف من التجربة.

برج الحوت

تدعمك الأفلاك إبتداءً من أول يوم في الأسبوع هذا، في مختلف أعمالك وتكون حاضراً لتنفيذ فكرة مهمة وواعدة جداً ومثمرة مادياً إبتداءً من يوم الإثنين 8.  إنتظر خبراً رائعاً بين يوم الأربعاء 10 والخميس 11، أو تطمين أو وعد أو عقد  أو توجه نحو جديد. 


إقرئي ايضاً:

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

في 2022 التوقعات الجيدة تصدق في حياة مواليد 4 ابراج 

ماغي فرح.. هذه الابراج الاكثر حظاً في العام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات