للطالبات فرد الشعر من دون تسريح في الصباح بالكاكاو   

نقدم للطالبات طريقة فرد الشعر من دون تسريح في الصباح بالكاكاو. والسبب ان هؤلاء لا يجدن غالباً الوقت الكافي للاهتمام بجمالهن. ولهذا قد لا يتمكن من الوقوف مطولاً امام المرآة ومن الممكن ان يعتمدن تسريحات شعر عشوائية. ولمنع هذا نقترح عليهن ان يطبقن احدى الوصفات الطبيعية المنزلية التي يمكن ان تشكل حلاً لهذه المشكلة. اذاً هذه وصفة الطالبات لفرد الشعر من دون تسريح في الصباح بالكاكاو.

 

وصفة فرد الشعر بـ الكاكاو 

 


تطبق بعض الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة مخصصة للطالبات لفرد الشعر من دون تسريح في الصباح بالكاكاو. فمن المعروف ان هذا المكون يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة الضرورية لحماية الشعر من تأثير الشوارد الحرة الضارة. ولهذا فإنه يؤخر ظهور علامات التقدم في العمر ويحد من تأثير التلوث. كذلك يمكنه ان يوفر للخصلات الترطيب وان يعيد اليها اشراقها وجمالها. ولهذا السبب ينصح غالباً بتطبيق زبدة الكاكاو عليها. كما من المفيد جداً تحضير قناع الكاكاو مرة اسبوعياً. 
وقد ابتكرت هذه الوصفة الناشطة البرازيلية على يوتيوب المعروفة بلقب  OrganicallyAnna. ولهذا نشرت فيديو اظهرت فيه كيفية تحضيرها وتطبيقها. 

 

المقادير 
ملعقتا طعام من بودرة الكاكاو
كريم مخصص للشعر او منتج ما بعد الشامبو 
ملعقة طعام من زيت الزيتون 

الطريقة 


من اجل تحضير هذه الوصفة، من المهم مشاهدة الفيديو الذي نشرته الناشطة البرزيلية. ولهذا يجب القيام بهذه الخطوات السهلة. 
1 تضاف ملعقتا بودرة الكاكاو الى كمية مناسبة من منتج ما بعد الشامبو والى ملعقة زيت الزيتون. يتم مزج المكونات جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس تماماً وخال من التكتلات. 
2 من الممكن ان تضاف الى الخليط رشة من بودرة الفيتامين B5 لأن هذا يساعد على تغذية الشعر وعلى اعادة الصحة والنضارة اليه. كما يعمل على تنعيمه لمدة طويلة. 

 


3 يمكن تطبيق الماسك على كل مساحة الشعر ومن الممكن الاكتفاء بالاطراف. يترك لمدة لا تقل عن ساعتين قبل الغسل بالشامبو المناسب والماء. وبعد ان يجف الشعر يمكن ملاحظة بريقه ونعومته وجماله. ويشار الى انه من الممكن تطبيق وصفة الطالبات لفرد من دون تسريح في الصباح بالكاكاو مرة كل اسبوع او اسبوعين.   

اقرئي أيضاً:طريقة عمل كريم فرد الشعر بالنشا
   
 

أضف تعليقا