هيفاء وهبي تكشف كواليس إلتقاط صورتها الشهيرة على عربة الترمس: "شعرت إنها من معالم الشارع"

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن كواليس إلتقاط صورتها الشهيرة مع عربة الترمس التي غزت الإنترنت وتداولها روّاد مواقع التواصل بكثافة، وتصدّرت الـ"ترند" طيلة 48 ساعة، وعناوين العديد من المواقع الالكترونية لا سيما في مصر.  

 

الفنانة هيفاء وهبي تحدّث ضمن برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي المصري شريف عامر عن جولة النجمة هيفاء وهبي في محافظة بورسعيد، وعن سبب إختيارها لعربة الترمس لالتقاط الصورة الشهيرة، صرّحت وهبي في مداخلتها الهاتفيّة عبر قناة "MBC مصر": "هي حاجة طلعت طبيعيّة، وحسّتها من معالم الشارع اللي كنت بتمشّى فيه، فحبّيت أتصوّر جنبها ومكنتش أعرف أني ممكن أكون سبب أنها تبقى عربيّة مميّزة، هي جات صدفة طبعًا".  

وأضافت: "أنا حبّيت جدًا بورسعيد وحبّيت بعد الحفلة أنّي أتعرّف عليها أكتر واتصوّر في شوارعها، ولفتني شكل وجمال عربية الترمس بالطريقة اللي مهتم بيها صاحب العربيّة، وقالولي مش عايز يبيع عليها ترمس تاني ويخليها كده ذكرى".  

 

وكشفت وهبي إنها الزيارة الأولى لها لبورسعيد: "عندما تمّ التواصل معي لإحياء الحفل رحّبت جدًا بالفكرة"، لا سسما وأنّه تم اختيارها بالإسم دون سواها فلم تتردّد أبدًا.  

 

وعبّرت هيفاء عن حبّها لأهل محافظة بورسعيد بالقول: "عندما زرتها، فرحت بهذا القرار لأنني لمست حبًا غير عاديًا بالإضافة الى الاستقبال والترحيب... شفت حبّ جديد، تحسّ كده انك أوّل مرّة بتتحبّ من ناس أوّل مرة بشوفهم، ناس حقيقيين بيعرفوا يعبّروا من غير تكلّف. كان في حبّ ظاهر جدًا، وعايزة ارجعلها تاني. واللي حصل إنو كتير جالي حفلات من بعد الحفلة دي، حابين إننا نرجع نعيد الحدث الجميل اللي حصل".  

 

صورة هيفاء وهبي على العربة جاءت خلال تواجدها في محافظة بور سعيد، في خطوة إعادة جوّ الحفلات في المحافظات المصريّة والنجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب