سارة الودعاني مصدومة من دعاء شخص لابنها بالشفاء

أوضحت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني في مقطع فيديو حقيقة صدمتها، بسبب دعاء أحد الأشخاص لابنها سعد بالشفاء، خلال تواجدها مع زوجها وابنها وابنتها في ”ونترلاند“.

 

وقالت الودعاني عبر فيديو لها في ”سناب شات“، إنها ”لا تقصد الإساءة للشخص المعني، خاصة وأن نيته كانت بغرض الدعاء لابنها بالشفاء، بل لتوضيح تفاصيل الواقعة“.

وأضافت أن ”مصور الفيديو استغرب إقبال الناس على تصوير ابنها، كونه لا يعرفه، ولا يعرف أنها مشهورة، وكان يسأل من حوله إن كان الولد (أي ابنها سعد) معروفا ليتم تصويره“.

وأكدت أنها صدمت لاحقا بقيامه بتصويره بعد أن قال إنه لا يعرفه، والدعاء له بالقول: ”الله يشفيه“.

وأضافت أنها استوضحت فيما بعد حقيقة المسألة، حيث كانت تنادي على ابنتها ”سكرة“، وظن مصور الفيديو أن ابنها يعاني من مرض السكري، فقام أثناء تصويره بالدعاء له بالشفاء.

وقالت في الفيديو: ”لإن أنا أساسا في الفيديو نفسه ولا في اللحظة نفسها ما كان نظرتي إن كان قاعد يدعي لولدي، الله يجزاه الخير للي يدعي لولدي، لا نهائيا، أولا عشان أقول الله يشفي كل مريض سواء بمرض السكر أو غيره، أنا ما كان نظرتي قاعد يدعي لولدي ويظن إنه مريض، إيش اللي خلاني أناظر بهذي الطريقة، وأنا داخلة قبل، كان هو نفسه الشخص، كان يسأل السيكريتي، هذا مين، ليش يصورونه، هو ما عارف مين سعد، ما يدري مين سعد، فأنا ناظرته نظرة ما تعرفه وجه تصوره، ما كنت أدري نهائيا إن فاهم هو مريض، فصح فعلا ومنطق إنه يدعيله“.

وكانت سارة الودعاني صرحت قبل يومين عبر حسابها في ”سناب شات“ عن تعرضها لأضرار جسدية ونفسية، بسبب تعاملها منذ 8 سنوات مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“، دون الحصول على عطلة ليوم واحد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب