كنزي عمرو دياب تواجه انتقادات بسبب صورها في "الهالووين"

 

 

تسببت صورا نشرتها كنزي ابنة الفنان عمرو دياب بمناسبة الاحتفالات بيوم الرعب "الهالووين" في حالة من الجدل بين متابعيها على موقع تبادل الصور الانستجرام حيث نشرت كنزي 3 صور ظهرت خلالها بفستان العرس مع وضع ماكياج للدماء حول رقبتها، وظهرت في أحدى الصور وهي تحتضن صديقها تسببت صورة كنزي عمرو دياب وصديقها في عشرات التعليقات الغاضبة التي انتقدتها، ووجهت اللوم إليها لما رأه البعض جرأة وتجاوز للتقاليد، وعدم مراعاة موقف والديها من تلك الصور.
 

حرصت چانا عمرو دياب على مساندة شقيقتها ضد التعليقات السلبية وكتبت تشيد بجمالها قائلة: "أنت حقا جميلة للغاية".


يذكر أن كنزي هي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، وانتقلت قبل سنوات للإقامة في بريطانيا، وأهدى لها والدها أغنية حملت اسمها في ألبوم "علم قلبي" احتفلت كنزي عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد والدها الذي يوافق اليوم 11 أكتوبر ونشرت كنزي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على الانستجرام صور لها مع والدها من مراحل مختلفة من عمرها. وكتبت له لتتمنى له عيد ميلاد سعيد وتعبر عن حبها الكبير له.


على جانب آخر، طرح عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة "إنت الحظ" عبر قناته الرسمية على موقع YouTube، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة وأغنية "إنت الحظ" من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة عبد المنعم، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب