أشرف صبري يكشف تفاصيل جديدة من حياة ياسمين: "كانت تكره القراءة وترى والدتها مرة كل عامين"


من جديد، كشف الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري تفاصيل من حياة ابنته بعد ما صرحت بأنه تخلى عنها في آخر ظهور تلفزيوني لها.

وقال الدكتور أن ياسمين لم تفارقه منذ كانت بعمر عامين، وأشار إلى أن طوال حياتها تعشق الرياضة والمرح، وتكره القراءة والتعليم بعكس ما تظهره في تصريحاتها الأخيرة. وبرر أشرف التحدث عن ابنته بشعوره بالخيانة بعد تصريحاتها.

 

حديث صبري جاء خلال مقابلة مصورة مع "العربية.نت" قائلًا إنه شعر بغصة في قلبه بعد ما سمع تصريحات ابنته في أحد البرامج تتنكر له فيها، وتنفي علاقتها به منذ أن كان عمرها عامين، وأنها تربت مع والدتها وجدتها لوالدتها، مؤكدًا أنه قام بتربية أبنائه الثلاثة وياسمين أصغرهم في منزله بالإسكندرية عقب انفصاله عن والدتهم، وكان لهم بمثابة الأب والأم، مؤكداً أنه دلل ياسمين باعتبارها آخر العنقود، وظل داعمًا ومساندًا لها حتى تخرجت من الجامعة رغم عدم رغبتها في تلقي العلم والمذاكرة وحتى زواجها الأول.

ونفى الدكتور أشرف زكي بشكل غير مباشر تلميحات البعض بأن ابنته تساعده ماديًا، بقوله: "لو تعبت أو احتجت منها حاجة كانت حتعمل إيه؟ حترميني يعني، وبقارن بين ما تفعله وبين ما فعلته مع أهلى من بر وصلة رحم".

 

وأكد أشرف صبري أن الانفصال بينه وبين زوجته حدث وياسمين بعمر سبع سنوات وليس عامين كما قالت، ووالدتها سافرت للعمل في الخارج لمدة 25 عامًا ولم تكن تزور مصر إلا أسبوع واحد كل عامين، وكانت تقابل أولادها الثلاثة لمدة ساعتين فقط.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب