والدة ليلى عبدالله نخطف الأنظار بالشبه بينها وبين ابنتها

خطفت والدة الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت، ليلى عبدالله، أنظار الجمهور، بسبب الشبه الكبير بينها وبين ابنتها، في صورة عائلية جمعتهما.

ونشرت عبدالله، عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام”، صورة عائلية ظهرت فيها والدتها التي بدت شبيهة إلى حد كبير بابنتها، وظهرت وهي تحتضن والدتها بكل حب وسعادة.

وأرفقت ليلى الصورة بتعليق، نصه: “حيث تبدأ الحياة.. والحب لا ينتهي”، وسط تفاعل متابعي الفنانة اللبنانية مع الصورة بكثافة، إذ علق أحدهم قائلاً: “ما هذا الجمال، الله يخليكم لبعض”، وأضاف آخر: “تشبهين والدتك كثيراً”، وكتب ثالث يقول: “الصورة تجنن، انكم حقاً رائعين”.

وكان نشر الفنان بدر الشعيبي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صورة تجمعه مع ليلى عبدالله وهي على كرسي متحرك، وكتب «راجعله.. هيا الروح». وهو أحدث أعماله الدرامية لرمضان 2022.

وكان بدر كشف خلال تصريحات صحفية عن مسلسل «هيا الروح». بأنه يعود عبره للدراما بعد غياب 7 أعوام. وبين بأن العمل يناقش قضايا أصحاب الهمم وظلم المجتمعات لهم، كما أنه يجسد شخصية مدرس موسيقى يدعى «فهد» يحب ابنة عمه لكن توجد مشاكل بين عائلته وعائلة عمه الذين يرفضون ارتباط الطرفين. وهو من إخراج حمد البدري تأليف مريم ناصر الصباح. بطولة: إبراهيم الحربي، بدر الشعيبي، ليلى عبدالله، عبدالله الطراروة، إيمان جمال، نور، في الشرقاوي.

 

أضف تعليقا