توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2021

يقول خبراء الأبراج وعلم الفلك، أن هذا الشهر نوفمبر 2021  يحمل معه تطورات واحداث دقيقة وربما تكون الادق في هذه السنة العاصفة والضاغطة على كافة الاصعدة خاصة الامور الاقتصادية والمعيشية والامنية حيث لا زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها المربع بين زحل والمشتري مع أورانوس في الثور يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك الى فترة قوية مرة أخرى والتي قد تتسبب في اضطرابات مناخية وهزات ارضية وفيضانات في بعض الدول.

وحسب خبراء الفلك العالميين، ستكون تحركات الكواكب سريعة في هذا الشهر اعتباراً  من تاريخ 6 و24 تشرين الثاني نوفمبر يتنقل ليستقر كوكب عطارد في برج العقرب لينضم الى الشمس والمريخ فيكون النجاح من نصيب مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت

كذلك سوف ينتقل اعتبارا من تاريخ 6 كوكب الزهرة من برج القوس الناري الى برج الجدي الترابي فتتحسن الظروف الائلية والعاطفية لكل من مواليد الثور الجدي والعذراء

بينما سيبقى اورانوس في الثور زحل والمشتري في الدلو .

أما بالنسبة لتوقعات الأبراج لهذا الشهر فستكون كالآتي

 

 

 

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2021

 

 

 

مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جداً هذا الشهر لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبيّاً من احد. سيكون التحرّك مفيداً ونافعاً خلال هذا الشهر حيث ستفتح أمامك أبواب الحوار والتفاهم وستنجح في إيجاد الحلول وربما الجوائز التكريمية لمحاولاتك.

حافظ على مظهرك الحسن وكن جاهزاً لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الأيام الأخيرة فهي الأفضل والأجمل. إيّاك إضاعة الوقت. باستطاعتك معالجة الأمور بمهارة والتعامل مع المسؤوليات الطارئة بمرونة. تتحمّس للمشاركة في ورشة عمل وربما تقوم برحلة أو تنجح في الترويج لمشروعك.

عاطفياً: يحتل الحبّ مرتبة عالية في حياتك لاسيما في الايام الاولى من الشهر.وجود الزّهرة في القوس الصديق فيتحدّث عن لقاءات إيجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحبّ في الأجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعيّة. تجنب تعقيد امورك وبدل فرض فكرة معينة على شريكك حاول القيام بمجهود استماع اليه بدقة وانتباه ولا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين.

 

 

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021

 

 

 

مهنياً: إنه شهر صعب ولا بد أنك تشعر بذلك منذ اليوم الأول. إن العوامل الفلكية السلبية مع وجود الكواكب مجتمعة في برج العقرب الشمس عطارد الزهرة والمريخ لذلك لا تثير العداوات والتحديات والاستفزازات أدعوك هذا الشهر بكلّ بساطة الى الحذر والتروي فالأضواء مسلطة على النقاط الحساسة والضعيفة. قد تدفعك الأجواء الفلكية إلى التأفّف والتذمّر والشعور بالضغط النفسي خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديداً حتى تاريخ 22 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج العقرب المعاكس لبرجك.  تتعرض لمساءلات عديدة وربما تحديات من قبل مسؤولين. لا تزد الأمور تعقيداً بل سارع الى التهدئة. حاول تحقيق إنجاز في يوم جيد. لا تبق وحيداً لكن بالتأكيد لا تتواجد مع أشخاص يؤججون مشاعرك السلبية.

عاطفيًا: تستريح وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا, مع انتقال الزهرة الى برج الجدي الترابي الصديق له اهمية كبيرة وتاثير ايجابي على جدولك العاطفي الشهري دون شك سوف تستمتع بقضاء اوقات طويلة مع الشريك فهو الشهر الافضل للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض كما تتحسن الثقة بالنفس وتتفتح عيناك على امكانيات جديدة اذا كنت عازباً، اما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من تشتاق إليه.

 

 

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2021

 

 مهنيًا: تفرح وتحلق في هذا الشهر الاستثنائي والذي يحمل اليك المجد من اطرافه ويعدك بالرفاهية والراحة والجاذبية المطلقة والاعمال الاكثر انتاجية بعد فترة من الركود كما يحمل معه الانفراج والتقدم فتطمئن خواطرك لوجود كوكب الزهرة كوكب الاساسي الذي يوفر لك السعادة والربح والنجاح لكي تفي الكواكب بوعودها وتطلق مشاريعك بالاضافة وجود الشمس في برج العقرب ما يعزز الحظوظ ويجعل الامال تتجسد وقد يتم لقاء مع احباء ومفاجاة جيدة وحظوظا في انجاح مخططاتك وبرامجك على كافة الاصعدة تعرف الصديق من الخصم وتتعرّف الى وجه جديد لخبرته ومؤهلاته او نفوذه.

عاطفياً: قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام في الاسبوع الاول مع وجود الزهرة في القوس في مواجهة برجك فالغضب سينتقل معك في كل مكان وسينعكس ذلك سلباً على علاقتك مع محيطك القريب والحميم. تتحسن وتتغير الظروف مع انتقال الزهرة الى الجدي فتكون الاجواء ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.

 

 

 

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2021

 

 

 

مهنياً: انتهت مشاكل الشهر الماضي وها أنت على موعد جديد مع الحظ لاسيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. هنالك انفراجات كبيرة على عدة أصعدة وأبرزها الصعيد العائلي والعاطفي كما ستلمس حماسة وتأييداً تجاه تحركاتك ومشاريعك. إنها الفترة الأفضل للتحرك بالاتجاه الذي تريده ولتوضيح وجهة نظر أو تحديد موقف مهم.تنقلب الكثير من المعطيات لصالحك من دون ان تدري لذلك بادر ولا تتردد. سارع الى استرجاع موقعك ولتعزيز ثقة الآخرين بمواهبك. يحمل الجزء الأول من الشهر ارتياحاً في العلاقات العامة والخاصة. تجتمع مع الزملاء والشركاء وغيرهم وتمضي وقتاً مفيداً تختفي خلاله الضغوط والهواجس. تلاحق أهدافاً مهمة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك وأيضاً لسهولة سير الأمور. أجل الظروف مشجعة ويجب تكثيف العمل لإنجاز ما تريد. يناسبك الاختلاط بمحيطك المهني وتصحيح بعض الأخطاء والانطباعات. إعتمد اللباقة والتفهمّ فأنت محظوظ هذا الشهر ولا داعي للتحفّظ. أدعوك الى التحرّك بجرأة قبل تاريخ 23 فالحظوظ لن تكرّر. أما الأسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حاذر من التقصير والارهاق.

عاطفياً: تلاطفك الكواكب وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. إنها فترة رومانسية جداً وبالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتّى الالتباسات. يضيف الزهرة جواً من الجدّية الى العلاقة الامر الذي قد يؤدي الى الزواج أو الخطوبة إذا كانت الظروف مؤاتيّة. لكن حاذر من كلام أو أسلوب انفعالي اعتبارا من تاريخ 6 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي ما يجعلك تعيش فترة غير رومنسية على الاطلاق فلا تنتظر الراحة والطمأنينة في علاقتك مع الشريك او الحبيب قد تقضي معظم وقتك بالتذمر والانزعاج قد تعاني العلاقات غير المستقرة من مزاجيتك الصعبة في حين تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية والتي تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعرك. تخطئ بطمر مشاعرك ودفن عواطفك.

 

 

 

توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر 2021

 

 

 

مهنياً: حان الوقت لتبتعد عن الأجواء الصاخبة ولتعود الى أحضان العائلة أو البيت أو الوطن. يحمل هذا الشهر ذبذبات تزعجك لأنها تعمل على مشاعرك الشخصية والتي قد تخفيها عن الآخرين. تظهر مسائل شخصية تتعلق بك أو بأهلك أو بالعائلة والتي قد تضعك أمام الامر الواقع. تتحدث الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 22 عن فرصة للاهتمام بالوضع الشخصي وقد يكون مسألة عائلية أو صحية أو عقارية. قد تفكر مثلاً بشراء شقة او بتغيير مكان الإقامة. ترغب في تعميق الجذور ولا عجب إذا قررت السفر للقاء الأهل. كن هادئاً ومتأنيّاً ولا تشتّت أفكارك كي لا تقع ضحية الخطأ. تخلّص من الهواجس التي توهمك بأمور لا صحة لها. تظهر أولويات على صعيد شخصي فتسبّب إرباكاً في حياتك ولو ليوم أو يومين لذلك تدارك الأمر ولا تسمح له بأن يؤثر على سير عملك. حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة. سوف تنفرج أساريرك ابتداء من تاريخ 23 وستحظى بفرص النجاح ما يجعلك سعيدا ومرحا بامكانك ان تضاعف جهودك والعمل مع مجموعة من الاصدقاء او الزملاء على مشروع جديد كما سيمنحك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة وكثف عملك اذا اردت النجاح لمساعيك.

 

عاطفياً: بداية شهر رومانسية وإيجابية تسهّل المصالحة والتلاقي والانسجام وتقوى الثقة بالنفس. هذه فترة مناسبة جداً للتعارف وللمصالحة ولتمضية أجمل الأوقات.تتابع العوامل الفلكية لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية مع انتقال الزهرة الى الجدي الجميل جدا الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح صفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً, اما اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك هذا الشهر من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.

 

 

 

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021

 

 مهنياً: فكر جيداً وركز على صفاتك القوية وحاول ابرازها، يجب ان يرى الجميع نقاط قوتك. يتحدث الفلك عن فترتين خلال الشهر الفترة الأولى تمتد حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. أما الثانية فتشمل الأسبوع الأخير وتبدأ مساء 22. بالنسبة الى الفترة الأولى تدور حياتك بصورة مرضية وجيدة. فأنت فعلاً نشيط لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظف طاقاتك الفكرية واعمل بكد ولا تكن خمولاً. احرص على تحييد نفسك عن الأشياء التي تدفعك الى التوتر ومارس بعض النشاطات التأملية إذا امكنبالمقابل ابتعد عن العمل في امر يكشف نقاط ضعفك ولا تترك للتحدي في هذا المجال أن يدغدغ مشاعرك أو يستفزها. تكثر الاجتماعات في الأسابيع الثلاثة الأولى لكنها مفيدة. تقوم باتصال أو لقاء جيد وثم للمشاركة النوعية في المؤتمرات. أما الفترة الثانية من الشهر فهي متعبة تظهر عليك ملامح التوتر ما يجعلك تبتعد عن المشاركة الكبيرة وتنشغل بالعمل المنفرد بعيداً عن الضوضاء.

عاطفياً: ليس الجوّ سهلاً بالضغوط الشخصيّة إن كانت صحية أو عائلية مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من القوس ستلهيك الواجبات المهنية بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الأمر ليس مستعصياً فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيّاً في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات تتغيّر الظروف لصالحك اعتبارا من تاريخ 6 مع انتقال الزهرة الى الجدي سارع الى تقريب وجهات النظر وطمأنة الحبيب. بدد المخاوف والالتباسات وتحرك بالاتجاه التي تريده. الظروف مؤاتية حالياً وتنتظر منك مبادرة تقارب وتسوية. لا تنتظر ولا تؤجل لأن الأيام الأخيرة من الشهر قد تجلب معها خلافاً أو جفاء قد يترك أثراً سلبياً. حاذر من القطيعة والجفاء.

 

 

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2021

 

 مهنياً: لا تزال تتقدم بخطوات ثابتة وأكيدة ولا يزال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميزك عن الآخرين بوضوح. هنالك أجواء صعبة لدى أبراج عديدة بينما الأجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل أعلى المراكز. فالساحة شبه خالية من المنافسين الأقوياء ولذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم. لا تنسحب تحت الضغوط بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد. ليست أهدافك صعبة المنال بل كل ما يتطلبه الأمر هو المثابرة وتكرار المحاولة أحياناً.تقوى الحظوظ فتتحمس لتغيير توجه أو مبدأ وتتحمس للإنطلاق في مشروع جديد وتغمرك الأفكار المبدعة. كما تدور نقاشات جدية وقد تروّج لمشروع أو تفاوض في عملية تجارية أو غيرها. ناقش ظروفك المهنية والإدارية بهدوء ونضج. تكلّم وحاول تقريب وجهات النظر دون فرض الرأي وسترى أنك رابح بلا منافس. لا تسكت على مضض بل اطرح أفكارك ودافع عن حقك وقضيتك. حار توظيف الأموال بصورة اعتباطية بل ادرس جميع المعطيات لان الوقت مناسب لتحسين الوصع المالي تختفي المنافسات وتسهل جميع تحركاتك فأنت تتمتع بحس كبير بالمسؤولية كما تبدو حكيماً وناضجاً، وقد تتولى الدفاع عن قضية معينة تأخذ على عاتقك مسؤولية التجديد أو التطوير في مشروع ما.

 

عاطفياً: كم هي جميلة بداية هذا الشهر مع وجود الزهرة في برج القوس الصديق فعواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام.للعازب قد تقع في الحب للمرّة الأولى وربما ترتبط بخطوبة أو زواج. كما يجلب الحظ انفراجاً وحلولاً ومصالحة إذا شئت. تتبدل الاحوال الفلكية العاطفية مع انتقال الزهرة الى برج الجدي المواجه لبرجك اعتبارا من يوم 6 بحيث تكثر النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. للعازب حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب بسبب مشاعرك المتناقضة.

 

 

 

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2021

 

مهنياً: تتسارع الوتيرة هذا الشهر بشكل كبير لتجد نفسك أمام أكثر من خيار في هذا الشهر الناجح والمميز تحت تاثير الكواكب مجتمعة في برجك الشمس المريخ وعطارد ليتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل. وسوف تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار، كما قد تعيش قصة حب جميلة أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك. تستعيد السلام ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال، فأنت مطمئن بعد ان هدأت خواطرك ومخاوفك. فبعد أزمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها انت تنطلق من جديد بانشراح وعزيمة فتنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك. لا داعي للقلق هذا الشهر فالحظ سيخصّص لك فرصاً لا تعوّض والتي اذا التقت مع جهوزيتك وذكائك ستضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك وقدراتك. وبالتالي ستدور أحداث الشهر الحالي بوتيرة ديناميكية وإيجابية، وقد لا أبالغ بالقول إنه بالفعل من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً، شرط القيام بالواجبات على أكملها وبطريقة تامة. قد تهتم لإدخال جديد على روتينك اليومي وربما تتجرأ على اتخاذ مبادرة ما. قد تسمع جواباً لاقتراحاتك وتنطلق في تجربة مهنية مختلفة ابق باب التحرك والمشاركة مفتوحاً. تنتقل الشمس اعتبارا من تاريخ 22 الى برج القوس اي الى البيت الثاني بيت المال بالنسبة الى برجك ما يجعلك تنشغل بمسألة مالية في الأيام الأخيرة من مفاوضات أو فواتير ومعاملات مصرفية.

 

عاطفياً: تنتظرك انفراجات عديدة وتحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام مع وجود كوكب الزهرة في الجدي الصديق فيكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها ولتوطيد علاقتك بالشريك والسعي الى فهم حاجاته ان الظروف العائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الاحبة ستحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. إنه الشهر الأفضل لتحديد موقفك من مجريات الأحداث ولتوضيح الأمور تقوى العلاقة المتينة بالتأكيد وترتقي مرتبة أسمى. أما إذا كنت عازباً فهنالك فرصة للتقارب والتعارف والتي ستتطور في الشهر المقبل. إنه شهر مصيري وحاسم.

 

 

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2021

 

 

 

مهنياً: ليس بالشهر المثمر. هناك حالة من الترقّب والانتظار تستمر حتى تاريخ 22 موعد وصول الشمس الى برجك فلا تنتظر أن تتغيّر الظروف أو تظهر ظروف ناشطة قبل التاريخ المذكور فالاسابيع الثلاثة الأولى ستكون قليلة المنفعة وستتذمّر من تأخير في سير الأمور الروتينيّة فتصل متأخراً الى عملك مثلاً أو تفقد بعض المقتنيات أو الملفات الضرورية لتعيش حالة من الهلع أو الفوضى. كما ستكون غير مناسبة لاتخاذ قرارات أو خطوات حاسمة ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضاً عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات وإعادة تقييم الأوضاع. كن موضوعيّاً صريحاً مع نفسك وضع أمامك لائحة بكلّ ما يجب ان تتخلّص منه من مقتنيات وحاجات وذكريات وروابط. يجب أن تعلم أنّ الوضع لن يصبح فعّالاً قبل وصول الشمس الى برجك مساء 22 لذلك إسع لتدارك الأمور ولمنع تراجع الأعمال اترك القرارات والخطوات الحاسمة إلى الأسبوع الأخير الذي سيعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك. سوف تقلب المعادلات وتغيّر أسلوبك في التعاطي مع الأمور. لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم أو تبديل موقف أو تغيير خطّة فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة. كما قد تسمع خبراً ساراً.

عاطفياً: يبتسم لك الحب تحت تأثير كوكب الزهرة من برجك حتى تاريخ 6 لينتقل بعدها الزهرة الى برج الجدي الصديق ويتحدث عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً وأخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.

 

 

 

توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2021

 

 مهنياً: إنه شهر واعد بارتياح وانتشار وصداقات دافئة. أفضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الإيجابية التي ترسلها الشمس الى حياتك ولاسيما خلال الفترة الممتدة من 1 والى 22حيث ستكون غنية بمشاريعها وأحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. ولذلك سوف تجد نفسك يا عزيزي أمام أشخاص يلفتون انتباهك نظراً لتقارب وجهات النظر أو لكثرة القواسم المشتركة بينكم وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمرهم وكأنك تستيقظ من سبات عميق وللمرة الأولى. ستعيش هذا الشهر وهذه الفترة تحديداً مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جداً، غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. وذلك يرتدّ عليك شعبية ودعم. ولا يوجد أي رادع فلكي لتحركاتك إذا درست خطواتك جيداً وتحركت في الوقت المناسب. سترى أن الحوافز ستكون كثيرة تشجعك على المبادرة لتعزيز الروابط مع المسؤولين والزملاء على مختلف مستوياتهم وكفاءاتهم. كما ستسعد لتضامن أحد المسؤولين ولدعم مشروعك وتطلعاتك. لكنني أنبهك الى ضرورة التحرك قبل تاريخ 23 أي قبل الدخول في مرحلة الركود المهني. أنت بحاجة إلى التأكيد على الحضور الفعّال وعلى تعاون الآخرين عندما تكون بحاجة إليهم. إنها فترة مناسبة لحشد التضامن والتحالف حول مشروع ما. لكن حاذر من الركود والخيبات في الأيام السبعة الأخيرة. قد تضيع جهودك في مهب الريح.

عاطفياً: يبتسم لك الحبّ هذا الشهر مع انتقال كوكب الحب الزهرة الى برجك اعتبارا من تاريخ 6 وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو تعارف. يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعيّة بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً وأخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والإرتباط لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

 

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2021

 

 مهنياً: قد يكون من أصعب الأشهر مهنياً مع وجود الكواكب مجتمعة في برج العقرب في مواجهة برجك ما يجعلك تعيش لحظات تحدي وانفعال الامر الذي قد يرتد عليك سلباً. قد تجد نفسك مستاء من تصرفات أحد الزملاء أو منزعجاً من ملاحظات أحد المسؤولين كذلك سوف وتشعر ببعض الضيق وقد تواجه استحقاقات مالية فواتير ديون اقساط يجب تسديدها ما يجعلك حائرا وقد تضطر الى مواجهة استحقاق او دفع بعض النفقات الغير منتظرة.حاول ان تتاقلم وتتكيف مع الظروف ودقق جيداً في حساباتك ومن الضروري الحذر والانتباه الى صحتك وسلامتك.كما يتحدث الفلك عن معاكسات وعراقيل عابرة. تكون الشمس وكوكب عطارد في موقعين فلكيين صعبين بالنسبة إلى برجك. فالشمس في برج العقرب تشكل معاكسة مع برجك والتي قد تظهر من خلال خصومة أو خلاف أو عداوة. ابق معتدلاً في جميع تصرفاتك واحم نفسك من التحديات. حاذر التورط في مواقف ساخنة وبالتأكيد لا تتدخل في شؤون لا تعنيك. الوقت لم يصبح مناسباً بعد لإظهار شهامة أو جرأة لأن مواقف كهذه قد تعود عليك بالخسارة. إنه شهر متقلب جداً حيث تتأرجح خلاله المعنويات والإنجازات والإستقرار.

 

عاطفيا": تكون الاجواء العاطفية مناسبة وواعدة تحت تاثير كوكب الزهرة من القوس الصديق ينعش العواطف يجعل الاوضاع العائلية والشخصية تزدهر وتقوى الروابط وتتعزز الالفة بين الاهل والاولاد للعازب تمارس سحراً اخّاذاً لكن اعتبارا من تاريخ 6 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجدي لذلك لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حالياً نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه أحياناً لكن لا توجه إليه كلاماً جارحاً ولا تختبىء وراء الانشغالات العائلية كي تتجاهله. يتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية مع انتقال كوكب الحب الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض الخلافات العابرة التي مَررت بها في السابق. للعازب, قد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

 

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2021

 

مهنياً: تعيش شهراً إيجابياً تكثر خلاله الفرص الناجحة والربح والشهرة والسفر. تعدك الكواكب بتأثيرات واعدة وبتحسّن كبير في الأوضاع والأحوال كافة، وبوعود صادقة لتحقق معظم امنياتك خلال الأيام الأكثر حظاً. السماء صافية أخيراً والحظوظ داعمة جداً نظراً لموقع الكواكب الداعمة لتطلعاتك وآمالك وأبرزها الشمس وعطارد من برج العقرب. سيكون جدول أعمالك مكتظاً هذا الشهر إذا أردت ولذلك لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون جامدة ولا مملّة بل ناشطة وفاعلة على جميع الأصعدة والمستويات. إن الفترة الأولى من الشهر من تاريخ 1 الى 22 إيجابية جداً حيث تهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك ولتغني طاقاتك الذهنية والجسدية ولتقوّي حظوظك ولتسهّل أعمالك التي لم تنجح سابقاً. ستتسلط الأضواء على قدراتك الذاتية والشخصية، كالمعرفة والثقافة والمواهب. ولذلك سوف تجد نفسك أكثر من مرة مهتماً بصقل المواهب والطاقات وربما من خلال الانضمام الى معهد ثقافي أو فني، أو المشاركة في ورشات عمل وحضور مؤتمرات وندوات.

هناك فرصة للنجاح والتفوق شرط التحلي بالروح الرياضية والمتفتحة ومن الضروري التأكد من صحة المعطيات قبل حسم الامر. تتلقى تقديراً على جهودك هذا الشهر وقد تتفاجأ بورشة عمل تزيدك خبرة ومعرفة أو تحصل على مكافأة غير منتظرة. قد توقّع على عقد أو تبدأ ورشة عمل جديدة. كم انت محظوظ هذا الشهر.

عاطفياً: إنه شهر جميل ودافىء يبتسم لك الحبّ اعتبارا من تاريخ 6 مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك من القوس الى برج الجدي الصديق وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو رحلة. ستحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة إذا كنت عازباً فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً. فإذا كانت حياتك العاطفية فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تحمل انفراجاً واخباراً سارة. تسمح لك الأجواء بتصحيح أخطاء الماضي لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. شهر رومانسيّ مناسب للمصالحات والارتباط .

أضف تعليقا