موديلات ساعات بأحزمة جلدية

لا منافس لساعة ذات حزام أسود جلدي على ساحة الموضة، فهذه الصيحة هي من أساسيات عالم ومن البديهيات في خزانة كل امرأة. وتأتي هذه الصيحة هذا الموسم لتفرض سيطرتها بشكل كبير على عالم الساعات عاكسةً أسلوباً كلاسيكياً لا منافس له. لذا تعرفي الى أبرز الجور التي قدمت هذه الصيحة هذا الموسم والى أبرز الطرق التي يمكن أن تعتمديها بها. 

Boucheron

ساعات بأسلوب كلاسيكي 


الساعة الكلاسيكية هي أساسية في خزانة كل امرأة كما سبق وذكرنا وهذا النوع من التصاميم لا غنى عنه اذ أنه ضروري خلال الأوقات اليومية والعملية. ومن أبرز العلامات التي قدمت الساعات ذات الحزام الجلدي الأسود هي دار شوبارد Chopard التي أدخلت الألوان الى ميناء ساعتها كذلك الحال مع دار بوشرون Boucheron التي رصعت واجهة ساعتها بالماس. شانيل واتشز Chanel Watches وديور تايم بيسيز Dior Timepieces قدموا أيضاً هذه الصيحة الجميلة فاختارت شانيل الواجهة المستطيلة لساعتها في حين توجهت ديور نحو القرص المستدير الناعم ذات الحجم الكبير. برزت أيضاً هذه الصيحة لدى روليكس Rolex وهيرميس Hermes وهاري وينستون Harry Winston وفاشرون كونستانتان Vacheron Constantin وغيرهم كثر... 

Chanel Watches

 

طرق تنسيق هذه الساعة


اعتمدي هذا النوع من الساعات ولا تترددي ولا تنسي من أن تقتني واحدة في علبة ساعاتك لأنها ضرورية. لذا اليك طرق تنسيقها بالأسلوب الصحيح: 
-    اعتمدي هذه السعاة مع بذلة ذات طابع عملي، اذ ستليق بها جداً. 
-    يمكنك أن تنسقي مع هذه الساعة أساور رفيعة وناعمة. 
-    لا تدخلي مجوهرات كبيرة الحجم معها لكي لا تشتتي النظر عنها. 

Harry Winston

 

اقرئي أيضاً: 

ساعات وردي في شهر سرطان الثدي

موديلات ساعات معدنية من وحي النجمات

ساعات نسائية بطابع كلاسيكي

أضف تعليقا