5 نساء و3 رجال عرب يتنافسون ضمن المرشحين لجائزة مستحدثة في حفل PEOPLE’S CHOICE AWARDS

لأول مرة على الإطلاق تقوم قناة E! باضافة فئة جديدة إلى جوائز اختيار الجمهور أو E! People's Choice Awards : نجم وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2021 أوMiddle Eastern Social Media Star of 2021، ويتنافس على اللقب ثمانية متسابقون ، بينهم خمس نساء و 3 جال وهم " عمرو مسكون، آسيا؛ فوزازا؛ كارين وازن؛ خالد العامري. لوجينة صلاح؛ نور ستارز؛ وأخيراً المخرج البحريني عمر فاروق".

وسيتم الإعلان عن الفائز في الثامن من كانون الأول (ديسمبر) في بث مباشر من سانتا مونيكا بكاليفورنيا ، وستتمكنين من مشاهدته على قنوات E! و NBC.

 وكانت أعلنت اليوم شبكة قنواتNBC العالمية والموجهة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، والعلامة التجارية متعددة المنصات المتخصصة في تقديم ثقافةالبوب، عن فتح التصويت لحفل توزيع جوائز People’s Choice Awards 2021، للاحتفال بمختلف أشكال الترفيه وباختيار كامل من الجمهور.

يبدأ التصويت رسمياً في 27 أكتوبر ويستمر حتى 17 نوفمبر. يمكن للجمهور التصويت حتى 25 مرة في اليوم الواحد، لكل فئة ولكل طريقة تصويت سواء كانت من خلال (موقع التصويت أو تويتر). في 9 نوفمبر، يتم احتساب الأصوات على أنها مزدوجة، بما يصل إلى 50 صوتاً كحد أقصى لكل فئة، ولكل طريقة تصويت. بالنسبة إلى التصويت عبر تويتر: يجب أن تكون المشاركات عامة حتى يتم احتسابها. ويتم احتساب المنشور على أنه تصويت فقط إذا تم استخدام الهاشتاغ الخاص بالفئة (MiddleEasternSocialMediaStar#) والهاشتاغ الخاص بالمرشح معاً في نفس المنشور.

أضف تعليقا