"نسيت بطانة الفستان" علي طريقة رانيا يوسف.. معلومات عن الممثلة التونسية مريم الدباغ المثيرة للجدل ؟| صور

 

 

تسببت التونسية مريم الدباغ التي وصفت بصاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان أوسكار العرب الذي أقيم أمس في إحدى فنادق القاهرة، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

لفتت مريم الدباغ بإطلالتها الكاشفة الأنظار، وتلقت العديد من الانتقادات بعدما ظهرت بفستان شفاف وجريء، ورغم ذلك حرصت على إبرازه أمام الكاميرات، حيث كان الفستان بدون بطانة فبرزت أجزاء عديدة من جسمها.

مريم الدباغ هي ممثلة تونسية، عرفت طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت.

 

 

 

 

تحمل مريم الدباغ الجنسية البريطانية، ودرست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم درست الأزياء في ميلانو بإيطاليا، وأسست متجر ملابس خاص في تونس.

أطلقت مؤخرا الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا، وهي متزوجة ولديها ابنان.

شاركت عام 2018 في المسلسل الكوميدي التونسي "سبع وصايا"، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.

 

 

 

 

أقيم مهرجان “أوسكار العرب" في دورته الخامسة، التي تحمل اسم الفنانين القديرين الراحلين "سمير غانم" و" دلال عبد العزيز "، وكرم مجموعة من أبرز النجوم المصريين والعرب، تقديراً لجهودهم الفنية العظيمة خلال عام 2021.

ومن بين أهم النجوم المكرمين: الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، والإعلامية  بسمة وهبة، والفنانة السعودية وعد، والفنانة منة فضالي، والفنان اللبناني أيوان، والشاعر  خالد تاج الدين، والملحن  وليد سعد، ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد.

 

 

 

 

أضف تعليقا