سخرية من تصريحات سمية الخشاب عن قوة اللون الأزرق ومنع الحسد

 

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن قوة اللون الأزرق في منع الحسد وذلك بعد تصريحات سمية  لبرنامج The Insider أن اللون الأزرق به موجات تخترق الموجات الكهروماغناطيسية الضارة الخارجة من عيون الحسد، ويرد هذه الموجات لصاحبها، وهذا سبب ارتداء الخرزة الزرقاء

 وجاءت التعليقات على الفيديو ساخرة، فكتب أحد مشاهدي الفيديو: "فنانه سميه مع حضرتك الدكتور محمد سامي بعد المعلومات القيمه والبحث والمراجعه جاري جمع كل المواد الزرقا فالسوق وعمل دواء فعّال anti 7asad وهراجع كليات الطب ف تدريسه بعد درس antibiotics تقبلي تحياتي" وكتب آخر: "ماشاءالله يا فنانه بتهبدي ف كل حاجه بس بحبك برضو".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب من محبي وعشاق الكرة وكانت غاضبة من الهزيمة الثقيلة لفريق مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 أمام غريمه التقليدي ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتقدت سمية الخشاب أي شخص لا زال يؤمن بقدرات المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد ووصفت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر من يساند سولشاير بأنه "زومبي وبجعة".

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان وهبه مجدي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

 

 

 

أضف تعليقا