ياسمين صبري تتحدث عن طفولتها الصعبة وتوضح معنى السعادة

كشفت الممثلة المصرية ياسمين صبري بأحدث لقاءاتها ضمن برنامج ABtalks  عن طفولتها التي قضتها إن كانت تشبه باقي الناس أم أنها مختلفة.

وقالت "جدتي وجدي هما يلي ربوني وهم من طرف مامتي وكانت جدتي شديدة وجدي كان هادي وكان هناك توازن وكان هناك شدة و5 دقائق في اليوم راحة وهي كونت شخصيتي".

تابعت "مامتي كانت بطلة سباحة وانا ألعب سباحة من كان عمري 4 سنوات ولغاية 18 سنة كل يوم أستيقظ 5 صباحا لاكون بالماء فبات عندي تركيبة معينة".

أضافت "طفولتي لم تكن في الجنينة وبلعب بالحاجات وفي رفاهية الوقت وكان في شدة والتزام عليّ وكان يجب أن أكون شاطرة وأكسب أنا وأمي وأختي".

ولفتت ياسمين إلى أن "طفولتي بصراحة أحبها حاليًا عشان بشوف الجيل الجديد كيف بيتصرف وايه طموحاته ، فالشدة جعلتني أكون منضبطة".

وعن رأيها بالسعادة لجأت ياسمين خلال حديثها الى الاستعانة بدراسة تقول أن السعادة هي في العطاء وأن العطاء ليس في توزيع المال والعطاء أن تبتسم في وجه من هو بوجهك".

تابعت "الخير أن تكون أخلاقك فيها هات وخد وحتى على مستوى الطاقة فالعطاء هو السعادة وليش بقلك شيء صعب لانه الناس مش عارفة ".

 ولفتت إلى أنه "من أسباب الاكتئاب أن الشخص ينغلق على نفسه ويبقى مش عايز يخرج من البيت والموضوع بيبدأ بالاشخاص مش عايز يسرح شعره والعلاقات بتاعة المجتمع مهمة جدا".

من هي ياسمين؟

وحول من هي ياسمين قالت "ياسمين حاجات كتير لو سألتني من سنة كنت قلت حاجة وفي ناس فاكرة انك تغيّرت والتغيير انك تبقى ديناميك وأنا الخير والشر وأنا كل شيء ونقيضه وهذه هي الفكرة وانك تطلع الحلو تهذب روحك وتجاهد بجسمك فايزين يوم طويل".

وهل تشعرين أن أجوبتك مثالية أم مصطنعة؟ قالت "هي دي ياسمين التي أنا أعرفها وأحب أربط الدين قوي ورحم امرىء عرف قيمة نفسه وأنا شفافة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب