الغموض يسيطر على الإعلان الدعائي الأول لفيلم "الجريمة"

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "الجريمة" الإعلان الدعائي الأول له عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال العام المقبل.

وغلب على الإعلان طابع الإثارة والغموض، حيث ظهر بطل الفيلم أحمد عز بلوك مختلف وهو يلقي بفتاة في البحر، وذلك من دون توضيح ماهيتها أو سبب إقدامه علي هذا التصرف.

 
فيلم الجريمة

الإعلان التشويقي الأول لـ #فيلم_الجريمة للنجم #أحمد_عز و النجمة #منه_شلبي تأليف وإخراج #شريف_عرفة و للمنتج #هشام_عبد_الخالق ٢٠٢٢ بجميع دور العرض #الماسة_للإنتاج_الفني #Almassa_Art_production

Posted by AlMassa Art Production on Tuesday, October 26, 2021

وكان عز قد انتهى من تصوير مشاهده بالفيلم، والتي تدور أحداثه في حقبة السبعينات، ويشارك في بطولته كل من منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق مختلف، قارب عز علي الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "كيرة والجن"، وذلك بعد انتهائه من تصوير المشاهد الخارجية في دولتي المجر وكرواتيا خلال الأيام الماضية،

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ يرصد بطولات المصريين خلال هذه الحقبة الزمنية، ويشارك في البطولة كل من كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، هند صبري، هدي المفتي، عارفة عبد الرسول، حجاج عبد العظيم وكوكبة من النجوم، مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

سمات :
أضف تعليقا