نضال الشافعي بعد شفائه: الدكتور قالي معجزة أنك لسه عايش | فيديو

 

 

كشف الفنان نضال الشافعي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأدت إلى إجرائه جراحتين بالقولون.

وقال الفنان نضال الشافعي خلال لقاء له مع برنامج "ET بالعربي": إنه شعر بضغط كبير خلال تصوير أحد أعماله الفنية، مؤكدا أنه لم يستطع تحمل الألم الذي كان يشعر به.

وأضاف: "فضل الله كبير الحمد لله وربنا كرمنا بالشفاء، بعد ما فوقت الدكتور قال لي إنك تعيش تاني معجزة، لاني كنت قاعد 3 أو 4 أيام من غير ما أعرف اللي عندي دا ايه، وفيه تفاصيل كتيرة أوي لغاية ما ربنا كرمني".

وأشار "الشافعي" إلى أن الشركة المنتجة للعمل لم تكن على القدر الكافي من المسؤولية، مشيرًا إلى أنه كان يحاول أن يأخذ خطوة جيدة لمستقبله بهذا العمل، لكن هناك أمورا جرت بطريقة لم يكن مخططا لها.

وكان قطاع شئون الإنتاج الثقافي  كرم مؤخرا الفنان نضال الشافعي وذلك خلال احتفالية نصر أكتوبر المجيد، والتي أقامها القطاع على مسرح ساحة الهناجر للفنون بدار الأوبرا.

واعتبر ذلك التكريم أول ظهور لنضال الشافعي باحتفالية فنية، بعد تعافيه من وعكته الصحية الأخيرة.

وكان الفنان نضال الشافعي قد فاجئ جمهوره في وقت سابق، بظهوره لأول مرة في لايف مباشر، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، وذلك ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، حيث انفجرت الزوائد القولونية لديه، نتيجة انفعال شديد تعرض له.

وقال نضال الشافعي في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس”.

وتابع نضال الشافعي: “ربنا سبحانه وتعالى بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكرلي ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب”.

وظهر الفنان نضال الشافعي في اللايف بوزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم.

وخضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون.

 

 

 
🔴 نضال الشافعي تخطى أزمته الصحية بمعجزة

💬 "فضل الله على الواحد كبير كان اختبار من ربنا الحمدلله وربنا كرمنا بالشفا"، هذا كلام نضال الشافعي الذي عاد لحياته الطبيعية وجمهوره بعد تدهور حالته الصحية بشكل خطير ومفاجئ قبل حوالي شهرين، وخضوعه لعمليتين جراحيتين في القولون، وتداولت الصحافة والسوشيال ميديا أكثر من سبب للأزمة الصحية التي تعرض لها، 🔴 حيث يكشف نضال عن تفاصيلها اليوم في ET بالعربي. شاهدوا التقرير كاملاً هنا ◀️ https://etbilarabi.com/node/23030

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Sunday, October 24, 2021

 

 

 

 

أضف تعليقا