نجوم الفن يتغنون بمحمد صلاح: ملك الكورة في العالم

 

 

هنأ عدد كبير من نجوم الفن نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح عقب حرازه هاتريك في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزيوقام الفنانين بتوجيه رسائل تهنئة لمحمد صلاح عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ما سنرصده في السطور التالية.
هنأت الفنانة نجلاء بدر، محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “مبروووك علينا وجودك 🙏🙏🙏🙏🙏”.

 

 

 

 

 

دعمت الفنانة وفاء عامر، فخر العرب محمد صلاح وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، "الوحش المصري محمد صلاح، ربنا يحفظه من شر حاسد وحاقد".
 

 


 

 

 

نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ"وس أوس" صورتين له مع محمد صلاح، وعلق قائلا: "أسطورة وفخر العالم الله أكبر.. ربنا يزيدك كمان وكمان ياعالمي".
 

 

 

 

 

 

شيكو نشر صورة تجمعه بمحمد صلاح والفنان هشام ماجد وكتب عليها: "ربنا يحميك يا صلاح يا ملك الكورة في العالم

 

 

 

 

ونشر مصطفى خاطر فيديو من المباراة لمحمد صلاح وعلق قائلا: "الله أكبر عليك ربنا يحرسك ويزيدك ويفرحك زي مبتفرحنا"

 

 

 

 

محمد ممدوح نشر صورة لفرحة محمد صلاح عقب إحرازه أحد الأهداف وكتب عليها: "ربنا يحميك ويحرسك يابني"

 

 

 

 

وكتبت نشوى مصطفى: "ابننا حبيبنا اللي مشرفنا ومفرحنا موووصلاح"

 

 

 

وقالت مي كساب: "الفرعون المصري الغرباوي"

ونشرت أيتن عامر صورة لمحمد صلاح وكتبت: "عظمة على عظمة".

 

 

 

 

 

أحمد التهامي نشر صورة تجمعه بمحمد صلاح وعلق قائلا: "ابن مصر وفخر العرب وملك الكورة في العالم ..ربنا يحفظك ويحميك يا صلاح يا حبيبنا".

 

 

 

وقام محمود البزاوي بنشر صورة تجمع محمد صلاح وكريستانو رونالدو وهو ينظر إلى الفرعون المصري وعلق قائلا: "ماتبصلوش كده تاني بقى".

 

 

 

ماتبصلوش كده تاني بقى 😎

Posted by ‎Mahmoud Albezzawy - محمود البزاوي‎ on Sunday, October 24, 2021

 

 

شاركت الفنانة زينة جمهورها بصورة لابنها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وظهر ابنها في الصورة وهو يرتدي تيشرت نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، وعلقت زينة قائلة: "ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب