ملك زاهر : هي الشماتة في المرض كمان ربنا يشفي

 

 

كشفت الفنانة الشابة ملك زاهر تفاصيل تعرضها لحادث وإصابة ذراعها بكسر، وذلك عبر خاصية "الاستوري" بحسابها بموقع تبادل الصور انستجرام وقالت زاهر أنها تعرضت لحادث تسبب في إصابة ذراعها ولكنها تحمد الله على ذلك فلم يصب أحدًا من أفراد عائلتها في الحادث وتابعت زاهر قائلة أنها عقب انتشار أخبار تعرضها للحادث وكسر ذراعها بدأت في متابعة التعليقات وظنت أنها لن ترى أي تعليقات سلبية ولكن العكس وعن تلك التعليقات قالت "هي الشماتة في المرض كمان ربنا يشفي".

 

 

 

 

يشار إلي أن هدى زاهر قامت بنشر صورة لابنتها ملك وفي يدها جبيرة طبية وكتبت معلقة "اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل".


كما هنأت  الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر شقيقتها ليلى بمناسبة عيد ميلادها الشهر الماضي من خلال نشر صور تجمعهما سويًا على حسابها بموقع أنستجرام كتبت ملك قائلة "عيد ميلاد سعيد لعالمي كله! مذكرتى البشرية، أختى، ابنتي وصديقتى المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت فيه عينيك الجميلتين على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكننى شاهدتك عندما حاولت المشي، عندما تلفظت كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لى فى المدرسة ! كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا، الوقت يطير يا طفلتى ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخص الذي أصبحت عليه، تعملين جد، وسيدة ناجحة، استمرى في التألق حبى وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث، يوم سعيد لولي".

 

 

 

 

يذكر أن ملك زاهر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، منة فضالي وغيرهم نخبة من نجوم الفن.

 

 

 

أضف تعليقا