حفل بيت بول خلال افتتاح موسم الرياض تجاوز حضوره 250 ألف

دخول مميز للفنان العالمي بيت بول على مسرح موسم الرياض خلال افتتاحه ليلة الأربعاء حيث تجاوز الحضور بحفله الـ 250 ألف شخص.

 

 

وعبر بيت عن سعادته في حفل افتتاح مسيرة الرياض من خلال فيديو شاركه حساب موسم الرياض على تويتر.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبيت بول يظهر الموسيقى الصاخبة التي رافقته والتفاعل الكبير الذي حظيّ من قبل الجمهور المتواجد.

جدير بالذكر أن بيتبول اسمه الحقيقي أرماندو كريستيان بيريز وهو مغني، وممثل وكاتب أغاني أمريكي.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في منهاتن ونيويورك ،لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، من دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

يذكر أنه يتواجد في موسم الرياض 14 منطقة للترفيه تضم 7500 فعالية، وممشى بطول 3 كيلومترات، وأكثر من 200 مطعم ومقهى ومتجر، و4 مسارح، وأرينا عالمية، و500 لعبة إلكترونية، و9 استوديوهات عالمية، بالإضافة إلى ملعب غولف و12 ملعب بادل تنس، وأول وأكبر سكاي لوب متنقل في العالم، بطاقة استيعابية تبلغ 40% وأكثر.

 

كما يشمل الموسم أمسيات شعرية، وتجربة القتال في 5 عصور، وركوب الدبابات الحربية، والرماية بالذخيرة الحية، و15 ميدان رماية تفاعلياً، والعديد من الفعاليات النوعية والعالمية والتي تقام لأول مرة في السعودية.

أضف تعليقا