ديانا كرزون توجه رسالة  من الإنستجرام : كن قويا

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مجموعة صور جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتألقت بفستان رقيق مطرز باللون البيبي بلو طويل من الساتان والصدر من التل والخروج والترتر واكملت الطلة بمكياج جذاب فنالت طلتها اعجاب متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا وتوجهت برسالة داعمة ومحمسة للجمهور، وكتبت: “‏عش حياتك فخوراً بنفسك ، كُن قوياً..‏لأجلك ، فالحياة لن تكون كما تُريدها دائماً 🦋💎”.
 

وكانت الفنانة ديانا كرزون - اعلنت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، خبر وفاة حماها صباح اليوم الأثنين 11 أكتوبر، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة سوف تقام بعد صلاة الظهر وكتبت ديانا كرزون، في منشورها: «بسم الله الرحمن الرحيم(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) .. انتقل إلى رحمة الله تعالى .. حماي ابو زوجي العم .. (عصام سعيد العمري) .. الله يرحمك عمي عصام .. عزائي الى زوجي وحماتي واخوانه .. وكل عشيره العمري» وتابعت ديانا كرزون: «إنا لله وانا اليه راجعون .. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد سحاب الكبير .. وسيشيع جثمانه الى المقبرة الاسلامية في سحاب .. وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل نجله معاذ الكائن في ضاحية النخيل مقابل جمعية عين الصايغ.


وأحيت المطربة الأردنية ديانا كرزون، حفلا غنائيا، في مهرجان جرش للثقافة والفنون، والمقام بدولة الأردن، بحضور 2500 فرد تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

 


 

أضف تعليقا