فنانات اعترفن بالخضوع لعمليات تجميل

 

 

تحرص العديد من الفنانات على الظهور دائماً بمظهر شبابي لائق رغم تقدم العمر بهن فيخضع بعضهن لعمليات تجميل البعض منهن يصرح دون خجل والبعض الآخر يرفضن الاعتراف بذلك.


 ومؤخراً أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جدلاً واسعاً بعد ظهورها بشكل مختلف على ستوري صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام". 


 وظهرت مايا دياب بملامح مختلفة، صدمت الجمهور بتغير شكلها، لافتين إلى أن إجراء عمليات التجميل غيرت ملامحها تماما.

 

 

 

 


 تتميز الفنانة المصرية رانيا يوسف بإطلالتها المثيرة ومظهرها الرشيق والشبابي، حيث يعرف عنها حرصها على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وكشف الفنانة المصرية عن خضوعها لعمليات تجميل لتصحيح الأنف وأخرى لشفط الدهون من البطن، وهو ما قوبل باحترام كبير من جمهورها الذين أشادوا بجرأتها وصراحتها، في الوقت الذي تخفيه فيه العديد من الفنانات هذا الأمر.

 



 

 

 

 وكشفت الفنانة حلا شيحة مؤخراً، عن إجرائها عملية تجميل في أنفها بعد عودتها إلى الوسط الفني مرة أخرى، لافتة إلى أنها أجرت العملية لتصغير عظمة الأنف قليلاً لأنها كانت تضايقها من قبل. 


 وصرحت غادة عبد الرازق في أحد البرامج التلفزيونية، بإجرائها لعملية تصحيح الأنف، لافتة إلى أنها اعترفت بذلك على الرغم من أن بعض أصدقائها نصحوها بألا تعترف بمثل هذه العمليات، معتبرة أنه لا يوجد عيب أو خطأ في إجراء العمليات التجميلية. 
 

 

 

 


 الفنانة المصرية مي عز الدين فاجأت جمهورها بإعلانها إجراء عملية تجميل في أنفها رغم اعتراضات من والدتها على هذا الأمر منذ فترة وجاء إعلان مي عن خضوعها لعملية التجميل من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لها عقب إجراء عملية التجميل، وعلقت عليها قائلة: "عملت عملية تجميل الأنف شكر خاص للدكتور لأنه بجد شاطر والاعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها".

 كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن إجرائها عدد من عمليات التجميل في الوجه، من بينها عملية تدعى "نفرتيتي"، وهي عملية تجميل تهدف إلى إزالة الدهون الموجودة أسفل الوجه وأوضحت أن العملية عبارة عن حقنها بمجموعة من الحقن الطبية التي تؤخذ في أسفل الذقن لإزالة "اللغد" وتنحيف هذا الجزء من الوجه، لافتة إلى أنها خضعت أيضا لجلسات "بوتوكس".

 


 

 

 

 

 تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أيقونة في الجمال والأناقة وتمتلك الفنانة اللبنانية جرأة كبيرة وهو ما اتضح من خلال تصريح بأنها خضعت لنحو 6 عمليات تجميل، كان على رأسها تصغير الأنف وشفط الدهون، وحقن الشفاه والوجنتين.


 ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في وقت سابق بملامح متغيرة قليلاً عن شكلها وكشفت نجوى كرم عن خضوعها لعملية تجميل جديدة بأنفها من أجل الظهور بشكل مختلف، ومعالجة مشاكل صحية في ووجهها وعن سبب إجرائها لهذه العملية، قالت نجوى :"شكلي لم يتغير كثيراً، والأمر ليس عملية تجميل فقط وإنما أنفي كانت عظمتها معوجة، لذا مع الوقت أصبحت لحمية في الأنف".


 اعترفت الفنانة السورية جومانا مراد، بخضوعها لعملية تجميل من قبل في الأنف لكنها فشلت، بجانب الخضوع لجلسات بوتوكس وقالت جومانا في تصريحات تلفزيونية :"أجريت عملية في أنفي لكنها لم تظبط، وأريد إجرائها مرة ثانية، وأحاول أن أكون طبيعية بقدر الإمكان.

 

 

أضف تعليقا