دوللي شاهين بالمستشفى بعد الإعتداء عليها بالضرب من قبل مجهولين

نفى الفنان منير مكرم معرفة نقابة المهن التمثيلية بما تعرضت له الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من قبل مجهولين اعتدوا عليها بالضرب، وأصيبت على إثر ذلك بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى.

 

 

 

 

 وقال منير مكرم عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية، في تصريحات لـ بوابة أخبار اليوم، إن النقابة لم يكن لديها أي معلومات عن هذه الواقعة.

وكان مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، قد أكد في تصريحات صحفية أن دوللي نقلت أمس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وخرجت صباح اليوم بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

وأوضح، إن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن  حالتها.

من ناحية أخرى، تشارك دوللي شاهين في مسلسل المماليك، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور خبيرة أبراج، وتشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين منهم رانيا يوسف وبيومى فؤاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم،  ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.

أضف تعليقا