مدير مهرجان الجونة يصالح يسرا قبيل افتتاح المهرجان

قدم مدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي مدير المهرجان اعتذاره من الفنانة يسرا بعد تصريحات أدلى بها مؤخرا أغضبت الأخيرة.

وأكدّ انتشال على على الصداقة التى تجمعه بيسرا منذ سنوات، إذ أنها من أوائل الفنانات التى ربطتهما علاقة وقال: "أعتذر اعتذار شديد عن أي إزعاج سببته لها وأنا مش عن قصدي أزعجها في كل الأحوالل يبقى هذا خطأ".

وقام بعدها واحتضن يسرا وسط تصفيق من الحضور.

كما علق نجيب ساويروس على خلاف يسرا وانتشال خلال المؤتمر قال فيه " انتشال التميمي عمل تصريح كده مش موفق فيه، وجاب سيرة الفنانة يسرا، هو كان عاوز يقول إن عندنا حرج نمنح جوايز لفنان مشارك معنا في المهرجان بس هو ما يعرفش تقريبا معزة يسرا عندنا".

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، غدا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

 

أضف تعليقا