عايدة رياض : ضرب محرم فؤاد ليا جابلي عقدة من الجواز

 

 

أثناء استضافة الفنانة عايدة رياض وفي لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة أون أوضحت عايدة رياض أنها ارتبطت بمحرم فؤاد بخطوبة في البداية حتى تغيظ شخصا كانت بينها وبينه خلافات بسبب الأديان، وتطورت العلاقة بعد ذلك لزواج دام 12 سنة ؛ وروت الفنانة عايدة رياض تفاصيل خلاف شديد حدث بينها وبين الفنان الراحل محرم فؤاد في لندن أثناء فترة زواجهما، وتطور للضرب وقالت بدأت الخلافات بينها وبين محرم فؤاد بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، بسبب رفضه رغبتها في العودة للتمثيل، خاصة وأنها لم تنجب وكانت تشعر بالضيق، لكنها كانت متخوفة من طلب الطلاق.


 

 

 

وعن سبب عدم ارتباطها بعد الانفصال عن محرم فؤاد، قالت: "كنت دايما متخوفة من الارتباط، جالي عقدة من الارتباط ؛ هو كان هيبة وشخصية كبيرة، وأنا كنت مفعوصة. كان غول حتى في خناقاته وكنت أتخض منه. مرة واحدة في حياته كنا في لندن وإتخانق معايا خناقة كبيرة على غيرة وحاجات تافهة، وكانت علقة جامدة جدا كنت حموت فيها، حتى الله يرحمه بليغ حمدي وخالد الأمير كانوا في لندن وشافوا، قال له إنت مجنون دي لو خرجت تخش السجن."
 

 

 

بداية تعرفها بمحرم فؤاد الذي يكبرها بعشرين سنة كانت صدفة، عندما حضر أحد عروض الفرقة القومية للفنون الشعبية التي اشتركت فيها على مسرح عبد الوهاب في الإسكندرية، وشاهد أداءها لرقصة "البمبوطية"، وكان في ذلك الوقت مطربا كبيرا معروفا، وطلب مقابلتها وتابعت: "جه في الكواليس، وقاللي يا عايدة إنت جميلة جدا وكنت هايلة في الرقصة. بكره عندي حفلة في المسرح وعايزك تقدميني".


وصفت الفنانة عايدة رياض كل ما يتردد عن عدد زيجاتها المتكررة بالإشاعات وقالت عايدة رياض عن عدد زيجاتها: "هي مرة مفيش غيرها من محرم فؤاد، وكله بعد كده إشاعات. كان إنسان مصري صميم، وصعيدي بيحب البيت جدا، وبيحب يطبخ وليه طبخات حلوة جدا."

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب