أفضل يوم لكل برج في شهر اكتوبر 2021

يتميز شهر اكتوبر، بوجود أربعة كواكب؛ بلوتو، وزحل، والمشتري، وماركور، إلى جانب عمليات عبور الكواكب الأخرى والتي تُعتبر كلها محطات مباشرة، مما يحول الروح السماوية نحو الحركة إلى الأمام  بعيداً عن الأجواء التراجعية البطيئة. في ما يأتي تعرّفي مع "الجميلة"، على توقعات الابراج وأفضل يوم في أكتوبر، من الناحية الفلكية لكل برج في شهر اكتوبر 2021.

اليوم الاكثر حظاً لكل برج في شهر اكتوبر 2021

برج الحمل

يومك المفضل: 8 أكتوبر
تحصل أحداث مشوّقة جداً، وتستفيد من قدراتك على التقاط الإشارات ورصد المشاعر والأفكار. تُحسِن التدقيق والتصرف في الوقت اللازم. وقد تكتشف أفكاراً حول كيفية تحسين وضعك المالي، كما يمكن أن تكون أكثر عرضة للتفاخر.

برج الثور

يومك المفضل: 28 أكتوبر
إذا كان هناك مشروع تعاوني كنت مهتماً بمتابعته في العمل، فابحث فيه بشكل أكبر لمعرفة كيفية المضي قدماً. توظّف طاقتك لتقديم عمل مبدع. تتعامل بمهارة لإيجاد الحلول.

برج الجوزاء

يومك المفضل:  9 أكتوبر
تجد نفسك تفكر سريعاً، ولكن قد تشعر أيضاً بالحاجة إلى الغوص في مشروع إبداعي أو استدعاء جمهور لمشروع قيد التنفيذ. تحقق حلم كنت تنتظره من وقت طويل.

برج السرطان

يومك المفضل:  6 أكتوبر
القمر الجديد في الميزان والذي يحدث في المنزل الرابع من المنزل والعائلة له تأثير مضاعف كبير على عواطفك، حيث أن القمر هو حاكم كوكبك. نتيجة لذلك، ستكون مصدر إلهام لقضاء يوم مليء بالرعاية الذاتية في المنزل، ويمكنك أن تجد أنّ الاعتراف بصدق بما تشعر به حيال العلاقة يمكن أن يحفز بداية جديدة.

برج الأسد

يومك المفضل: 15 أكتوبر
في حين أن الأشخاص الآخرين ليسوا بالتأكيد الطريق الوحيد لتنمية قاعدة معارفك، فقد ترغب في مشاركة تجربة تعليمية مع شخص ما اليوم بدلاً من القيام بذلك بمفردك.

برج العذراء

يومك المفضل: 9 أكتوبر
يربط حاكم الكواكب الخاص بك، المريخ، الشمس في المنزل السابع للشراكات الخاص بك، مما يزيد من أهمية وتأثير علاقة أو عدة علاقات وثيقة في حياتك. هناك مستوى جديد من الاتصال العاطفي يلوح في الأفق بالنسبة لك يا عزيزي العذراء. تحقق بعض النجاحات وتمارس مواهبك. تشجعك الأفلاك على تحقيق النجاح في أعمالك.

برج الميزان

يومك المفضل: 6 أكتوبر
القمر الجديد في هذا اليوم هو في برجك  أي بيتك الأول الذي يتميز بهويتك وصورتك الذاتية  مما يجعل قوته أكثر قوة. قد تشعر بالحافز لتغيير الأشياء من حيث الصورة التي تصورها، مما قد يعني شراء ملابس جديدة، أو صبغ شعرك، أو مجرد تغيير الصورة الرمزية الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي. من المحتمل أن يجعلك التبديل راضياً.

برج العقرب

يومك المفضل: 30 أكتوبر
القوة الداخلية لك لإمساكها في هذا اليوم. يتحرك حاكم الكواكب الخاص بك، المريخ الشرس، إلى برجك، حيث سيقيم حتى 13 ديسمبر. تدعمك الأفلاك وتبدو الحوافز كبيرة. كما أنك تفرح بأخبار تخصّ شؤونك المالية والمهنية، خاصةً إذا كنت تتولى إدارة مؤسسة مثلاً.

برج القوس

يومك المفضل: 18 أكتوبر
تفرح بمناسبة أو بخبر سعيد. كما تخطط للأيام المقبلة وتجد طريقك السليم وتحدد خياراتك.

برج الجدي

يومك المفضل: 10 أكتوبر
تواجه ببساطة هذا الشعور الغني بالتمكين الذي يأتي من العمل الجاد على ميزانيتك الشخصية، في كلتا الحالتين، هناك شيء ما سيؤتي ثماره، من حيث المال.

برج الدلو

يومك المفضل: 10 أكتوبر
يمكنك أن تتوقع أن يكون لموقع زحل مباشرة في هذا اليوم تأثير عميق عليك. ومع موقعه الحالي في برج الدلو، فمن المقدر لك أن تشعر بالزخم إلى الأمام بطريقة كبيرة. شيء ربما كنت تنتظره طوال الأشهر الأخيرة.

برج الحوت

يومك المفضل: 18 أكتوبر
يمكن أن يظهر إحساس أكبر بالوعي الروحي في هذا اليوم بالنسبة لك. إنه يوم جيد لتقضي بعض الوقت الهادئ بمفردك، أو تفكر أو تقوم بأي نشاط يشعرك بتغذية الروح بشكل خاص.

اقرئي أيضاً:

بنات مواليد 5 أبراج يودعن 2021 بفرح غير منتظر  

مواليد 5 أبراج وفرص لا تتكرر قبل نهاية العام 

هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم الميزان

 

 

أضف تعليقا