فوز الفهد تكشف عن خوفها من السفر لأول مرة بعد زواجها

أبدت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تخوفها من السفر لأول مرة منذ ما يقرب من عامين، موضحة أنه حدثت بهما تغييرات عدة في حياتها.

وكشفت الفهد في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في “سناب شات”، عن تحضيرها واستعدادها للسفر نهاية الشهر الجاري، لإتمام بعض الأعمال الخاصة بها، مشيرة إلى أن لديها شعوراً غريباً بالخوف والتوتر من السفر، رغم أنها تسافر بشكل مستمر ولمسافات طويلة، فقد كانت تسافر إلى كندا، وهي مسافة تستغرق ما يقرب من عشر ساعات.

وتعجبت الفهد من من شعورها الممزوج بالتوتر والخوف، لكنها أرجعت هذه المشاعر إلى أنه مضى عامان على آخر مرة سافرت فيها، كما أنها وقتها لم تكن زوجة أو أماً، وهذه هي المرة الأولى التي تترك فيها طفلها الرضيع لعدة أيام.

وأوضحت أن توترها وخوفها لن يشعر بهما إلا الأمهات اللاتي تعرضن لظروف اضطررن من أجلها إلى الابتعاد عن أبنائهن لفترة. واستعرضت الفهد غرفة مليئة بالأقمشة الفاخرة، والتي تُحضرها لزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، للاستعداد لفصل الشتاء، وتحضير مجموعة من الأزياء الكويتية التقليدية، الخاصة به.

وتحدثت الفهد، في وقت سابق، عن تعرَّضها لوعكةٍ صحية مفاجئة، حيث ارتفعت درجة حرارتها، وذلك في الوقت الذي بدأ فيه طفلها الرضيع التعافي، بعد تلقيه أول تطعيم له.

وظهرت فوز الفهد في مقطع فيديو، تحدثت فيه مع متابعيها، قائلةً: “جسمي مكسر ومن كثر البرودة ثلجت وعبداللطيف صار مو مستوعب.. أخذت التطعيم الساعة 11 الصبح ولحد الساعة 1 ما فيني إلا العافية. هزاز من البرد خشمي حيل كان بارد”، متابعةً أنَّها أصبحت أفضل إلى حدٍّ ما في الساعات التي تلت التعب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب