حقيقة إنفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري وإهداء أمل سيارة بنتلي لشقيقتها

انتشر اليوم على السوشيال ميديا خبر انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ومشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري.

وتصدر الثنائي الترند بعد تداول البعض أدلة تثبت الانفصال ، خصوصا قيام فاطمة بحذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات احتفاله بالارتباط بها.

وفي تغريدة غامضة ،كتبها فهد الزهراني ، زوج منال الأنصاري ، عديل بو شهري قال فيها "إذا خانتك قيم المبادئ فحاول الا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن ".

هذا ولم يتم إعلان الانفصال لغاية الآن من قبل أي من الطرفين. وكان انتشر فيديو لأمل الأنصاري شقيقة فاطمة تهديها فيه سيارة بنتلي باللون الأسود.

 وأشار مصدر مقرب من عائلة فاطمة أن الثنائي انفصلا نتيجة تدخلات عائلة الفاشونيستا وعنادها على تصوير الإعلانات رغم أن يعقوب بوشهري منعها من تصوير الإعلانات أو إظهار وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلَّا أن ذلك لم يعجب شقيقتها أمل الأنصاري التي دفعتها لتصوير إعلان فلر في إحدى عيادات التجميل.

وأفاد المصدر أن بعد عودة فاطمة إلى السعودية عقب انتهاء شهر عسلها في لندن، بدأت شقيقاتها بتصويرها ونشر صورها على السوشيال ميديا ومناداتها بلقبها "توتا"، ما أثار غضب بوشهري الذي طلب سابقًا عدم مناداتها بهذا الاسم، حيث صرَّح المصدر: "لما رجعت الخبر خواتها كانوا يعاندون بوخالد ويصورونها ويقولون توتا واهوا مانعهم انه ينادونها توتا، وصار خلاف كبير بينه وبينهم وكلمها وقالها احشمي حالك انتي منتي بحاجة الدعاية وخواتها عاندوا وصوروها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب