فاطمة البنوي تسیطر على مشاعر المشاھدین في مسلسل "٦٠ دقیقة"

 

 

 في دورھا الأول بالدراما التلیلفزیونیة المصریة، جذبت الممثلة السعودیة فاطمة البنوي الأنظار بأدائھا ً على منصة شاھد ً في مسلسل ٦٠ دقیقة الذي یُعرض حالیا المحترف لشخصیة سارة المضطربة نفسیا وتصاعدت مشاھداتھ في أسبوعه الثاني.


 وبرغم ظھورھا النادر في الحلقات الأولى من المسلسل، استطاعت فاطمة البنوي أن تخطف الأنظار بأدائھا المؤثر كامرأة تتعافى من محاولة انتحار أقدمت علیھا بعد أن تمكن الإحباط منھا بسبب الظروف المحیطة بھا، حتى أنك تشعر معھا كمشاھد بكل لحظة ألم تمر بھا، سواء نفسي أو اجتماعي أو جسدي، ومع كل نفس تتنفسه، ومع كل محاولة منھا للكلام
 ومع الحلقة السادسة التي ُعرضت مؤخرا، تصل البنوي إلى درجة عالیة من التمكن مع الكشف عن تاریخ شخصیة سارة التي تعاني بما یعرف باكتئاب ما بعد الولادة والذي یخلق عند الأم حالة من الاضطراب النفسي یجعلھا ترفض كل ما كان یجلب لھا السعادة في الحیاة، بما في ذلك زوجھا الذي تشعر تجاھه بالنفور. وهو الشيء الذي لا یستوعبھ زوجھا، فلا تجد منھ إلا معاملة قاسیة ًتفقدھا الثقة بنفسھا، مما یقودھا إلى اللجوء سرا إلى طبیب نفسي للعلاج. 


وبدلا من أن یلقي لھا بطوق النجاة، یخذلھا طبیبھا ھو الآخر ویعتدي علیھا جنسیا ویعمق أزمتھا النفسیة، فیزید بذلك من حالتھا سوءا فلا تجد أمامھا حلا سوى إنھاء حیاتھا. لتتمكن البنوي بذلك من نقل معاناة الكثیر من النساء اللاتي یتعرضن للتحرش من أشخاص یعتبرھن محل ثقة، ولتعبر بذلك عن حالة عامة تكرر ظھورھا ً على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقف وحالات لفتت انتباه البنوي حین قرأت النص لأول مرة، مؤخرا ً فكیف لإمرأة أن تتعرف على الخطوات العلمیة والعملیة من أجل التعافي وكیف لھا أن تضع حدودا ضد ما خالف ذلك، حتى ولو كانت تتسم بالسذاجة والعفویة؟ 
 
 مسلسل ٦٠ دقیقة من إنتاج شاھد وإخراج مریم أحمدي وتألیف محمد ھشام عبیة، ومن المقرر عرضه قريبا. وتشارك فاطمة البنوي في بطولته مع شيرين رضا ویاسمین رئیس، محمود نصر، سوسن بدر، ومھا نصار.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون