حمدي الميرغني  يعلن إصابته وزوجته بكورونا

 

 

أعلن الفنان حمدي الميرغني إصابته وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح بفيروس كورونا المستجد عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الانستجرام عبر تطبيق الاستورى وطالب الجمهور بالدعاء لهما بالشفاء العاجل وكتب حمدي الميرغني "الحمد الله والفضل لله.. أنا بخير وأسرتي بخير.. وبالفعل تم إصابتي بفيروس كورونا منذ عدة أيام، ومازلت خاضعا وملتزما للحجر المنزلي ومتابعة بروتوكل العلاج انا وإسراء وأضاف "أرجو منكم الدعاء، والحمد لله على ما أصابنا".

 

 

 

 

على جانب آخر انتهى حمدي الميرغني من تصوير فيلم "تماسيح النيل"، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز ويلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز ؛ وتدور أحداث "تماسيح النيل" في رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.


كما يستعد المنتج أحمد السبكي لتقديم جزء ثان من فيلم "ديدو" الذي يعرض حاليا في دور العرض وفيلم "ديدو" من تأليف وبطولة كريم فهمي ويشارك فيه بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، حمدي المرغني وهدى المفتي ومن إخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع ؛ واقتربت إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه حتى الآن 15 مليون جنيه في 12 أسبوع عرض بالسينمات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب