ياسمينا العلواني نجمة "أراب جوت تالنت" تظهر بالحجاب وتطلب الدعاء... فهل اعتزلت الفن؟

اعتقد متابعي نجمة "أراب جوت تالنت" ياسمينا العلواني أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب بعد أن نشرت صورة على حسابها الخاص في موقع "تويتر" ظهرت خلالها وهي مرتدية الحجاب، وعلقت ياسمينا على الصورة قائلة: "بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق".  

 

الحقيقة أن ياسمينا كانت تطلب الدعاء لشقيقتها بالشفاء العاجل منذ حوالي ال10 أيام وكانت تنشر الأدعية باستمرار، وكان آخرها ظهورها بالحجاب لتعلن أن شقيقتها بدأت تتحسن.  

 

وعلى أثر الصورة تلقت ياسمينا رسائل من العديد من المعلقين تمنوا أن يثبتها الله على الدين ظنًا منهم أنها ارتدت الحجاب.  

 

ومن التعليقات الواردة: "ربنا يثبتك يااارب... علي فكره محدش فينا نبي علشان يقولك انك اتهديتي او لا بس انتى كده في ناس كتير هتتسند عليكي وتتحسن بأذن الله وهتشوفك نور في طريقها... ربنا يثبتك".  

 

وقال متابع آخر: "طما شاء الله تبارك الله انتي صح جدا اوعي شياطين الانس يرجعوكي عن الطريق دا ربنا يثبتك ويحبب اليك الايمان ويزينه في قلبك ويبعد عنك الكفر والفسوق والعصيان".  

ولم ينتبه أصحاب التعليقات إلى أن ياسمينا لم تغير الصورة الرئيسية لحسابها ولا زالت تظهر شعرها، كما أن الصورة المنشورة بالحجاب سبق وأن نشرتها أثناء احتفالها بعيد الأضحى، كما لم ينتبهوا لتغريدات ياسمينا على مدار الأيام السابقة حيث خصصت حسابها على تويتر للدعاء لها وشقيقتها بالشفاء العاجل، وجاءت تغريدتها الأخيرة المثيرة للجدل لمجرد طمأنة جمهورها بأنها وشقيقتها في حال أحسن حاليا.  

 

يذكر أن ياسمينا العلواني حملت لقب خليفة أم كلثوم بعدما حصلت على "الباز الذهبي" من النجمة نجوى كرم في الموسم الرابع من برنامج المواهب  Arabs got talent، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة، على يوتيوب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب