رحمة رياض في فيديو قديم منذ 17 عامًا أمام لجنة التحكيم... شاهدوا كيف كانت


تداول العديد من محبي الفنانة العراقية رحمة رياض، فيديو قديم يعود إلى العام 2004، أي منذ 17 عامًا، في أول ظهور فني لها أمام لجنة التحكيم خلال مشاركتها في برنامج "سوبر ستار".

وفي الاختبار الأول، بدت رحمة وهي تقول موال "من يوم ما سافرت قلبي أخذته وياك"، حيث تأهلت حينها إلى المرحلة الثانية ولكن لم يحالفها الحظ للوصول إلى النهائيات.


وقد أثار الفيديو إعجاب المتابعين حيث تلقت رحمة الكثير من التعليقات التي جاء منها: "موهوبة من بدايتها صوتها فيه شجن وجميل وتعجبني اختياراتها”، و”جميلة من يوم يومها كانت تعجبني من ذاك الوقت”، ولدت نجمة ..وحصدت ما زرعت”، و” وقتها كانت من أضعف الأصوات ضمن المجموعة اللي فازت، شوف الحين هي وين وهم وين، اغلبهم اختفوا”.

وأشاد الجمهور بصوتها منذ بداياتها، فجاء في التعليقات على الفيديو المتداول:” موهوبة من بدايتها صوتها فيه شجن وجميل وتعجبني اختياراتها”، و”جميلة من يوم يومها كانت تعجبني من ذاك الوقت”، ولدت نجمة ..وحصدت ما زرعت”، و” وقتها كانت من أضعف الأصوات ضمن المجموعة اللي فازت، شوف الحين هي وين وهم وين، اغلبهم اختفوا”.

وفي العام 2010، شاركت رحمة أيضًا في برنامج ستار أكاديمي حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي
وبعد انتهاء ستار أكاديمي، عملت رحمة لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية "خلصنا" باللهجة اللبنانية، والتي قامت بتصويرها.

وكانت الفنانة رحمة رياض قد فازت في جائزة نجمة الغناء العربي في حفل الموريكس دور الذي أقيم في بيروت الأسبوع الماضي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب