ما حقيقة قرار دنيا وإيمي بإعتزال الفن بعد إعتذارهما المفاجىء عن حضور مناسبتين مهمتين؟


تداولت أنباء في الأيام الأخيرة ماضية تفيد بأن الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم تعتزمان إعلان قرار اعتزالهما من مجال الفن، بسبب أوضاعهما النفسية على إثر وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وجاءت هذه الأنباء بعد بعد الاعتذار المفاجئ للنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم عن عدم حضور حفل افتتاح "أيام القاهرة للدراما العربية" رغم التأكيد سابقًا على المشاركة واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن قبله الغياب عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12.

إدارة مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية"، نفت أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلًا، وأكدت أن النجمتين لديهن تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبًا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهما حفل الافتتاح ولكن ظروفهما النفسية لم تسمح بذلك.

وأشارت إدارة المهرجامن إلى لمعاناة التي تعيشها النجمتان ومن فكرة الخروج للناس ومواجهة مشاعر الحزن والشفقة، لافتة إلى أن إيمي تصارع أحزانها ولكنها حتّى الآن غير قادرة على استعادة حياتها الطبيعية، وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم على الوضع الجديد خاصة وأن حياتها كلها كانت مرتبطة بوالديها حتّى بعد الزواج.

وكان الفنان حسن الرداد قد سبق ودفع زوجته إيمي للخروج لمواجهة أحزانها بعد رحيل والديها، والعودة إلى ممارسة حياتها الطبيعية، مؤكدًا أن حب الناس للراحلين قد يكون مبررًا للصبر ومفتاحًا لعودة الضحكة الحلوة لإيمي.

 

 

وقال حسن: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وأضاف حسن الرداد، قائلًا: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب