سلاف فواخرجي تبكي في عزاء والدها ونجوم الفن يواسونها

انتشر عبر السوشيال ميديا مجموعة صور من عزاء والد الفنانة السورية سلاف فواخرجي الذي كانت قد فجعت بوفاته يوم الاربعاء الماضي.

تم تداول فيديو من مراسم العزاء للراحل وظهرت سلاف إلى جانب زوجها المخرج وائل رمضان وشاب آخر قيل أنه شقيقها.

وبدت سلاف حزينة والتقطت صور لها وهي باكية خلال العزاء، خصوصا وأن علاقة جيدة تربطها به وكان دائماً إلى جانبها في مختلف مراحل حياتها.

وتواجد في العزاء عدد كبير من النجوم وظهر بالفيديو الذي شاركه الاعلامي ماجد العجلاني على فيسبوك كل من فراس إبراهيم، دريد لحام، وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وشكران مرتجى، ورشا شربتجي، ووفاء موصللي، ورشيد عساف، وناهد حلبي، ونانسي خوري، أسعد فضة، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وغيرهم.

وبعد انتهاء مراسم العزاء والدفن شكرت سلاف عبر حسابها بانستغرام كل من واساها بمصابها الأليم وكتبت "عميق الشكر والإمتنان لكل من واسانا بمصابنا الأليم بفقدان والدنا محمد فواخرجي رحمه الله بمشاركتنا بمراسم الدفن ، وبحضور العزاء في اللاذقية ودمشق ، وبإرسال الورود ، وبالإتصال الهاتفي ، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي وبكل كلمة قيلت وكُتبت ، وبكل دعاء من قلوب صادقة أصدقاء الفقيد أطال الله في أعماركم الأقارب ، الأصدقاء ، الزملاء الفنانين ، السادة الوزراء وأعضاء مجلس الشعب ، والجهات الرسمية والشخصية وجميع المُحبين أكرمتمونا وخففتم عنّا حزننا".

 

يذكر أن والد سلاف محمد رحل يوم 16 سبتمبر عن عالمنا ونعته عبر إنستغرام برسالة مؤثرة " روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك ..الله معك … بابا وشكرا على كل شي …  شكر الله سعيكم ولا أفجعكم الله بعزيز ودمتم بخير.

أضف تعليقا