صور قديمة للفنانة المعتزلة نورمان أسعد وهي تطبخ تشغل السوشيال ميديا والجمهور يعبر عن إشتياقه لها

 


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قديمة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد، تعود للعام 2007 إلتقطتها النجمة قبل أيام قليلة من إعتزالها. 

الصور نشرتها صفحة تعنى بأخبار المشاهير في سوريا، ظهرت بها الفنانة من داخل المطبخ وهي تطبخ مرتدية ثوب باللون الأبيض مع عصبة بيضاء على شعرها الذي تركتها منسدلًا على كتفيها. 

وفي الصور بدت نورمان عفوية وطبيعية وهي تقوم بإعداد الطعام وإ ظهاره على الكاميرا، مشيرة إلى أنه شهي جدًا. 

 

 

وقد تفاعل المتابعون بشكل وكبير مع الصور متغزلين بجمالها وموهبتها، فيما أبدى عدد كبير منهم حزنهم الشديد لابتعادها عن الفن واعتزاله وهي في أوج شهرتها. 

وجاء في التعليقات: "غريب ليه اعتزلت كانت من الصف الاول بوقتا هيك تترك كلشي كرمال شو"، فيما علق آخر: "عن جد اشتقنا لها، جميلة جميلات التسعينات"، وقالت متابعة: "عنجد كتير حلوين الصور ضل زكرنا فيها فنانة مبدعة وطبيعية وهي اهم شي". 

 

 

وقالت أخرى معلقة مشككة بتاريخ إلتقاط الصور: "ليش بوقتا كان حدا يعرف يعمل اظافرو هيك او تخطت حواجبها بالقلم كانو ...؟ لءالك اكيد هي صورة جديدة بتوقع بعد ال2010 هل صورة". 

وقد أعلنت الفنانة السورية نورمان أسعد اعتزالها الفن عام 2007 بعد زواجها الثالث، وقررت ترك الفن وهي في أوج عطائها من أجل التفرغ لزوجها وأولادها. 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب