صورة عبلة كامل وإطلالتها الأخيرة حديث الجمهور على السوشيال ميديا

تفاعل واسع بين الجمهور مع أحدث ظهور للممثلة المصرية عبلة كامل، لاسيما وأنها جاءت بعد غياب الفنانة عن الأضواء.

 وأطلت كامل (61 عامًا) في الصورة المتداولة، مرتدية عباءة وحجابًا باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتادت على الظهور به، قبل اختفائها عن الساحة الفنية. كما جاءت هذه الصورة، بعد أيام قليلة من حسم الفنان أحمد كمال، حقيقة اعتزالها عن التمثيل، بعدما أثار غيابها جدلًا واسعًا بين الجمهور.

وقال كمال في تصريحات تلفزيونية، إن عبلة رأت أن تبتعد خلال فترة كورونا، مشيرًا إلى أنه ليس لديها ميول للعودة إلى العمل الفني، إلا إذا كان هناك تجربة جديدة تجذبها.

 وكانت عبلة كامل قد ارتبط اسمها بشائعات أخرى عديدة، أبرزها إصابتها بالسرطان، ووفاتها. فيما كان آخر أعمالها مسلسل “سلسال الدم”، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعلى المنصات الإلكترونية مسلسل “ما وراء الطبيعة”. كما اعتذرت أيضًا عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

تزوجت عبلة كامل، من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت ابنتين توأم، هما زينب وفاطمة عام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين، حيث أُعلن انفصالهما في عام 2005.

أضف تعليقا