هكذا احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد ياسمين رئيس

نشرت الفنانة دينا الشربينى فيديو تحتفل فيه بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ياسمين رئيس ، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام".

وقامت دينا بنشر فيديو يضم لحظات من المرح والحب بالفنانة ياسمين رئيس بمناسبة عيد ميلادها وعيدت عليها قائلة:"كل سنة وانتي طيبة يا مشمش، وكثير من لحظات الجنان والمرح سويًا للابد ،بحبك يا أختي".

آخر أعمال دينا كانت المشاركة في بطولة مسلسل "قصر النيل "خلال الموسم الرمضاني لعام2021 مع كل من ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي وكانت تدور أحداثة خلال فترة الستينيات.

ما شاركت في اكثر من عمل سينمائي حيث قامت ببطولة فيلم "ثانية واحدة" ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدى، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد، كما شاركت في بطولة فيلم"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"مع كريم عبد العزيز، وحديثًا فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي، الذي يعرض حاليًا.

وتنتظر ياسمن عرض مسلسلها الجديد "60 دقيقة" ويشاركها في البطولة كل من محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، وآخرون، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

أضف تعليقا