مها محمد تكشف عن استدعائها لمركز الشرطة بعد شكوى إلهام الفضالة

تفاجأت الفنانة الكويتية مها محمد من رفع مواطنتها إلهام الفضالة قضية ضدها بعد تلقيها اتصالات من الجهات المختصة تطلب منها القدوم لمتابعة مجريات القضية.

وشاركت مها محمد متابعيها عبر "سناب شات" مقطع فيديو تعرب من خلاله عن صدمتها لما أقدمت عليه إلهام الفضالة، وأشارت إلى أنها واثقة ومؤمنة بالقضاء الكويتي النزيه، وقالت: "شكرًا  للمباحث الجنائية والجرائم الالكترونية وجميع المتواجدين بها..شكرًا لكم وألف تقدير  واحترام موجه لكم مني على ذوقكم ورقيكم واستقبالكم هذه ديرتنا الحمد الله قضائنا نزيه".

وأكَّدت مها أنها واثقة من نفسها فلم تقدم على شتم أو تجريح أي شخص على الإطلاق ولم تعني أي شخص بالتحديد.

وجاءت القضية في أعقاب همز ولمز بين الفنانتين بدأت حين أعلنت الفضالة، رفعها قضايا على 3 مشاهير بعد الإساءة لها في أعقاب زواجها من شهاب جوهر، الذي يصغرها بـ3 سنوات، في حين ألمح متابعون آنذاك أن إحدى المعنيات ممن شملتهم قائمة الفضالة هي مها محمد.

 

واستنكرت محمد – أثناء تواجدها آنذاك في تركيا- الزج في اسمها، متسائلة عن سبب إقدام إلهام الفضالة على هذه الخطوة، خاصة أنها في سفر ولا تعلم عن الأمر شيئا، لافتة إلى أن ”الأمور بينهما كانت بخير وتشاركا آخر مسلسل معا، وزوج الفضالة يتواصل باستمرار مع زوجها“.

 

وخرجت الفنانة مها محمد لاحقا في فيديو لتؤكد وجود فنانة تسعى دوما لـ“قطع رزقها“ ومنع المنتجين والمخرجين من العمل معها، لافتة إلى ”أنها ساعدت هذه الفنانة في مطلع حياتها وأصبحت موجودة في الساحة الفنية بفضلها، ورغم ذلك تسيء لها باستمرار، وتسعى دائما لمنع الشركات الفنية من العمل معها“.

أضف تعليقا