الأمير ويليام وكيت ميدلتون في زفاف شقيقها جيمس.. لماذا اختارا إطلالة بسيطة؟

عقد الشقيق الأصغر ورجل الأعمال جيمس ميدلتون(34 عاماُ)  زفافه على حبيبته المحللة المالية أليزي ثيفنينيست (31 عاماً)  في حفل عائلي صغير في بورم-لي-ميموزا في جنوب شرق فرنسا يوم السبت الماضي، حيث ارتدى بذلة بيضاء اللون مع قميص أزرق، وارتدت عروسه ثوباً أبيض ناعم مكشوف الكتفين. الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون حرصا أن يأتيا بكل بساطة ودون إبلاغ عن حضورهما حتى لا يسرقا الأضواء من العروسين، ويقال أنهم أحضرا طفليهما جورج وشارلوت ولويس إلى حفل الزفاف، حيث صرح فرانسوا إليزي عمدة المدينة  "كان الأمير وليام وكيت في الزفاف لكنهما لم يرغبا في سرقة الأضواء من العروسين ، أليزي ثيفينيت وجيمس ميدلتون ، وهو شاب لطيف للغاية".
وأضاف "الملابس التي ارتدياها وليام وكيت كان بسيطة جداً بما يتناسب مع الأجواء غير الرسمية لحفل الزفاف، ارتدت فيه كيت فستاناً طويلاً أخضر وارتدى الأمير بذلة باللون البيج الفاتح. كان من بين الحضور أيضًا والدا كيت ، كارول ومايكل ميدلتون ، بالإضافة إلى أختها بيبا ميدلتون. زوج بيبا ، جيمس ماثيوز ؛ وطفلاهما آرثر وجريس ماثيوز.
وعلى ما يبدو فإن الدوقة والأمير ذهبا في رحلة قصيرة إلى فرنسا لحضور الزفاف وهي رحلة ضمن واجباتهم الملكية، ففي الصيف عاد طفليهما إلى رحاب المدرسة، وكانا قد قضيا بالفعل رحلة في منزل العطلات الخاص بالملكة إليزابيث في بالمورال وذلك في وقت سابق من هذا الشهر. 

ويأتي حضور كيت وويليام حسبما ورد إلى هذه المناسبة العائلية الكبرى بعد أيام فقط من غياب الدوقة لمدة 60 يومًا عن المشاركات العامة ، مما أثار شائعات الحمل. 
وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن يظهر الأمير ويليام قريبًا إلى جانب الأمير هاري والملكة وأطفال الملكة في فيلم وثائقي جديد على قناة بي بي سي تكريمًا لدوق إدنبرة الراحل. الأمير وليام وكيت عضوان ملتزمان في شركة The Firm وغالبًا ما يظهران في المناسبات الكبرى جنبًا إلى جنب مع أقاربهما الملكيين.

وكان جيمس وأليزي قد أعلنا زواجهما على إنستغرام عبر حساب جيمس. حيث نشر الزوجين صورة لهما وهما يبتسمان بسعادة وعلقوا عليها " لسيد والسيدة ميدلتون ❤️ 🇬🇧 🇫🇷 تزوجت بالأمس من حب حياتي محاطًا بالعائلة والأصدقاء وبالطبع بعض الكلاب في القرية الجميلة أو Bormes-les-Mimosas . لا يمكن للكلمات أن تصف مدى سعادتي ❤️ "
جيمس وأليزي هما من محبي الحيوانات، وكانا قد تعارفا لبعضهما البعض في صيف 2018، ثم أعلنا خطبتهما  سبتمبر 2019، وإضطر لتأجيل حفل زفافهما والذي كان سيقام في ساوث كينسينغتون ببريطانيا، إلا أن قيود الجائحة منعتمها من إتمام الزفاف في وقته المحدد.

وفي وقت سابق من هذا العام، كان جيمس قد نشر على صفحته منشوراً أثار الجدل، وجه فيه الشكر لكلبه على منحه السعادة! فهو من عرفه إلى إليزي، التي دعمته خلال رحلته للعلاج من الإكتئاب الإكلينيكي، وساعدته على أن يحافظ على شبابه ونشاطه، بل كانت سببا في تأسيسه مؤسسة Ella. 
وكان العروسين قد احتفلا في عام 2020 بمرور عاما على خطبتهما آنذاك، برحلة إلى إيطاليا، وكشفا عندها عن محاولتين لإقامة حفل الزفاف ولكنها لم تنجح معلقاً جيمس"  "أفضل جزء هو ما سأشاركه معك إليزي فأنا لا أطيق الانتظار لأتولى ما يخبئه لنا المستقبل ✨".

 

جيمس ميدلتون وكونه شقيق كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وإحدى أفراد العائلة الملكية، كان دائماً أحد أشهر العزاب في بريطانيا، وكانت تتوجه له أنظار الكثير من الفتيات اللواتي يطمعن في الاقتراب منه.


إلا أن كلب جيمس أليف، كان له دور في لعب دور الخاطبة، حيث جمعه في قصة طريفة مع إليزي، وكلبتها إيلا.
جيمس ميدلتون أنهى دراسته الجامعية من جامعة إدنبرة ، لكنه ترك الدراسة في عام 2006 ليؤسس أول مشروع تجاريه له، ثم توالت شركات الكعك  والمخبوزات بعد تركه الجامعة. وكان رئيساً لمجلس إدارة شركة Dragons والرئيس التنفيذي لشركة Boom F لإنتاج المارشملو أو (الخطمي).

أما أحدث مشروع لجيمس ميدلتون هو شركة غذاء للكلاب إ"يلا وشركاه " وهي فكرة خطرت له عندما كان جيمس يصارع الاكتئاب. 
وهي شركة تم إطلاقها في يونيو 2020 تحرص على تقديم "نظام غذائي متوازن مثالي للحفاظ على صحة الكلاب".

تم تسمية Ella & Co على اسم كلب جيمس إيلا ، الذي ينسب إليه الفضل في مساعدته خلال أكثر أيامه حلكة،  . والذي كان له أيضا دور كبير في تعريفه بزوجته.

من هي أليزيه ثيفينيت زوجة جيمس ميدلتون؟
جيمس ميدلتون متزوج من زوجته أليزيه ثيفينت ، وهي تعمل بوظيفة محللة مالية فرنسية .
اسمها الأول Alizée والذي استلهمه والدها جان غابرييل ثيفينيت من عشقه للإبحار، فكان قد قال في وقت سابق "سميت ابنتي على اسم حبي الأول، وهو ركوب الأمواح، وريا أليز التي تدفع الأشرعة"

وقد نشأت  إليزيه بين فرنسا وبلجيكا ، قبل أن تتوجه إلى لندن - حيث تخرجت من جامعة كوين ماري في لندن عام 2013 بدرجة الماجستير في الاستثمار والتمويل.

تعمل المرأة الفرنسية التي تتحدث بثلاث لغات (الفرنسية والإسبانية والإنجليزية) حاليًا كمديرة لشركة TreasurySpring ، وهي شركة تكنولوجيا مالية مقرها لندن.

أضف تعليقا