كيف تسترجع النجمات رشاقتهن بعد الولادة؟

تعدّدت الاسباب والنتيجة واحدة، تلك المقولة تنطبق على حالة النجمات اللواتي ينجبن أطفالهن ويستعدن رشاقتهن خلال فترة وجيزة.

تكسب المرأة العديد من كيلوغرامات خلال الحمل، ولكنها تجد صعوبة في إستعادة رشاقتها. اليك بعض التفاصيل حول النجمات وطريقة خسارتهن للكيلوغرامات.

 

- كارول سماحة: كشفت المغنية كارول سماحة أنها كانت تعشق الرياضة، تحديداً المشي، قبل حملها طفلتها الاولى تاليا. لكن خلال الحمل توقفت نهائياً عن الرياضة، وعادت اليها بعد وضعها طفلتها أواخر الصيف الماضي. بعد الانجاب مباشرة، بدأت كارول الرياضة، ونشرت صورة لها على الفايسبوك كشفت فيها أنها اكتسبت 21 كيلو خلال الحمل، وخسرت منها 16 كيلو دفعة واحدة وبقي لها 5 كيلوغرامات لتعود الى جسمها السابق. لم تلجأ كارول الى عمليات تصغير المعدة او الشفط، بل خسرت كل الوزن بواسطة رياضة الركض التي تمارسها بإستمرار، اضافة طبعاً الى نظام غذائي قاس.

 

- ميريام فارس: حاولت ميريام فارس ألا تكسب الكثير من الكيلوغرامات خلال حملها، وبدا ذلك واضحاً من خلال الصور التي كانت تنشرها. كسبت ميريام نحو 10 كيلوغرامات فحسب، وهي حالياً تمارس الرياضة على أنواعها، وتتبع نظاماً غذائياً يبتعد عن الدهون والمأكولات الدسمة ويركز على شرب المياه كثيراً. تحاول ميريام أن تستعيد قوامها الرشيقة خلال فترة قصيرة لن تتخطى الشهرين، على أن تعود الى الاضواء خلال ايام قليلة.

 

إقرئي أيضاً: ما هي الوجبة التي حرمت منها ميريام فارس أثناء حملها؟

 

 

- شاكيرا: خلال اشهر قليلة استعادت شاكيرا رشاقتها التي تعرف بها. ولكن لم تكن تلك الخطوة سهلة بالنسبة الى النجمة الشهيرة التي تتميز بقوامها الرشيقة. بل حرصت على تناول 8 وجبات صغيرة يومياً تحتوي على 200 وحدة حرارية، إذ لا يمكنها إتباع حمية قاسية لانها كانت مرضعة. تقوم تلك الحمية على تناول 8 وجبات صغيرة في اليوم. كما ركّزت على تناول الالياف والبروتينيات وزيت السمك.

 

كيم كاردشيان: كسبت كيم نحو 22 كيلوغراماً خلال حملها. وبعد وضعها لطفلها الثاني، لم تمارس النجمة أيّ أنواع من الرياضة، بل كشفت أنها اتبعت نظام Atkins للتخلص من الوزن الزائد. اتبعت ذلك النظام بعد شهرين من الودلاة، وتركز الحمية على البروتينيات الخالية من الدهون والدهون الجيدة على غرار الافوكادو والمكسرات، كذلك الخضر والجبنة. لا يعدّ ذلك النظام قاسياً، لكنه يخسر الوزن على مراحل عدّة. ويجب الاكثار من تناول المياه خلال إتباعه.

 

إقرئي أيضاً: كارول سماحة تنشر صورتها بعد خسارة وزنها

إقرئي أيضاً: هذا هو سرّ نحافة خصر "كيم كارداشيان"

إقرئي أيضاً: ميريام فارس تعلن عن اسم مولودها الجديد بـ"حزورة"

أضف تعليقا