زوج مودل روز يكشف تفاصيل جديدة عن اتهامها له بتعنيفها

أوضح رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في فيديو قصير، حقيقة الاتهامات التي وجهتها له حول تعنيفها وتهديدها بالقتل، مشيرا الى أن زوجته استغلت وجود " جهاز GPRS تحديد الموقع" في سياراتهم ضده أمام المحكمة، واتهمته بـ مراقبتها وملاحقتها على الرغم من أن هذا الجهاز مرفق بـ السيارات من الشركة المصنعة.

ولفت إلى أنه كان يدقق في بعض الأحيان على زوجته ليطمئن عليها، مشيراً إلى أنها مشهورة وتتعامل مع العديد من الأشخاص، وتذهب إلى العديد من الأماكن، وعليه كان الهدف من وجود أجهزة تحديد الموقع، هو الاطمئنان عليها في حال تأخرها أو ملاحقتها من قبل أحد.

 

واستغرب الحمود اتهامها له بـ تهديدها بـ القتل، وقال:" الشيء الوحيد الذي كدرني.. قولك بـ أنني قلت لكِ.. عند رؤيتي لكِ مع رجل آخر.. سأذبحك وأقتلك.. أنا أتوجه لكم بـ السؤال لو كنت رجل غيور على الطريقة الشرقية أو مجنون.. هل كانت ستصل إلى ما وصلته أو هل كانت ستستطيع الخروج من المنزل.. أقول لكم هذا شغل ولعب المحامين".

وأبدى محمد صدمته الكبيرة بـ الشهود الذين شهدوا ضده في المحكمة، وأكدوا أقوال روز حول تعنيفها وتهديدها، موضحاً أن أحد الأشخاص الذين وقفوا أمامه في المحكمة، فتاة لم تكن موجودة في حياتهم قبل الانفصال.

ولاقى كلام رجل الاعمال السعودي تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، بعد تناقل المنشور عبر الحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية، وانقسمت عليه آراء النشطاء بين متعاطف معه وبين ناقد لطريقة تعامله معها منذ البداية والسماح لها بـ خوض مجال العرض التسويقي Modeimg.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب