فنانات تلقين هدايا خرافية من أزواجهن

  

عقب انتشار اخبار عن اهداء الفنان ماجد المصري "يخت" لزوجته في عيد ميلادها بعد احتفالهما بطريقة رومانسية وسط المياه والبحر مع أصدقائهم والمقربين منهم خلال تواجدهم في مدينة العلمين الجديدة نفي ماجد المصري ما يشيع  قائلًا لم أشتر يخت لزوجتي الأمر كله أن زوجته كانت داخل يخت ولكى أصل إليها لابد أن أذهب إليها عن طريق مركب صغير للاحتفال بعيد ميلادها؛ ماجد فتح باب الحديث عن نجمات تلقين هدايا فخمة من ازاوجهن.

 

 

 

 

 

 

 

تلقت الفنانة ياسمين صبري سيارة رولز رايس من طراز 2020، من قبل زوجها رجل الاعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، وبلغ ثمن السيارة 10 ملايين جنيهات وقد تم نشر عقد الملكية على الصفحة الانستجرام.

 

 

 

 

 

 

وتلقت الفنانة المصرية جيهان نصر التي اعتزلت الفن مبكرا، هدية تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات حيث اهداها زوجها الملياردير السعودي طائرة خاصة للتنقل بها بحرية.

 

 

 

 

حصلت الفنانة الخليجية إلهام الفضالة، يخت من قبل زوجها يبلغ سعره الملايين، واستعرضت إلهام الهدية التي قدمها لها زوجها فرحة بها، وأطلقت عليه اسما خاصا وقامت بنشر الصور واستعراض ما تملكه من يخوت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الانستغرام.


تلقت الفنانة الكويتية مها محمد، ساعة يد من إحدى الماركات العالمية الشهيرة من قبل زوجها، وبلغت قيمة الساعة 15 ألف دينار كويتي أي تساوي 750 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

تلقت الفنانة الكويتية المثيرة للجدل أحلام، هدية من زوجها رجل الأعمال مبارك عبارة عن صالون تجميل خاص لا يشاركها فيه أحد، واختار أن يكون موقع صالون التجميل داخل منزلها حتى تأخذ جلسات المساج بحرية داخل المنزل ولا تضطر لإهدار وقتها في الذهاب إلى الصالونات في الخارج وقامت بنشر فيديو للصالون عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام.

 

 

 

 

تلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، هدية عبارة عن تليفون مطلي من الدهب الخالص بالإضافة إلى أحجار الشوارفسكي من زوجها محمد الترك والد حلا الترك، وشاركت دنيا جمهورها بصور من الهدية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب