هل ابنة عمرو دياب تعيش برفقة حبيبها في منزل واحد قبل الزواج.. اليك التفاصيل

 

 

على مدار الساعات الماضية تصدرت “نور” مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا، وذلك عقب دقائق من إعلان نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا نيتها على الزفاف ، وأبدت سعادتها الكبيرة للتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، وهذا ما أكد لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ما تم نشره من اخبار حول اقامتها برفقة حبيبها في منزل واحد قبل الزواج ما هي الا شائعات لا اساس لها من الصحية

كشفت نور عمرو دياب، عن صور طلب عرض الزواج عليها داخل حديقة، حيث نشرت على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة تظهر يدها وهي ترتدى خاتما بسيطا، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليلبسها الخاتم بعيدا عن الصخب والاحتفال الكبيرة.

وكما كان حال الاحتفال بسيط، ظهرت نور عمرو دياب، بفستان بسيط مزين بالورود، في حين اختار خطيبها إطلالة كاجوال، وعلقت نور على الصور: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور، إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

وترتبط نور عمرو دياب بالمصور ومدرب اللياقة البدنية كيران وودورد منذ حوالي 5 أشهر..  وهو بريطاني من أصول إفريقية، واعتاد خلال الفترة الماضية على نشر أكثر من صورة لنور دياب، وعلق عليها: أحبك.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب