علي جابر يغازل مايا دياب ويفتح النار على فناني لبنان

 

أثارت تغريدة للإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة إم بي سي، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم علي جابر كثيرا من الفنانين اللبنانيين، وذكر في تغريدته أن قلة من الفنانيين اللبنانيين لديهم الحس الوطني والإنساني، وغازل الفنانة اللبنانية مايا دياب، وخصها بوصفها بالحس الوطني والإنساني، ما دفع مايا دياب لتوجيه رسالة شكر له.

الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  للرد عليه وذكروا عددا من الفنانين اللبنانيين الذين لديهم أنشطة إنسانية منهم إليسا وهيفاء وهبي وغيرهم.

وكتب علي جابر تغريدة على تويتر: "لا شك أن من بين الفنانين اللبنانيين الكثر، هناك قلة عندها الحس الوطني والإنساني مثل مايا دياب، فهي تكرس وقتها وفنها وسمعتها وترفع صوتها لمساعدة بلدها واهله في محنتهم".

وردت عليه مايا دياب قائلة: "أنا بتابعك من زمان وبتعرف محبتي الك، غير على الصعيد الشخصي، بحترم حسّك الوطني العالي وكلامك للي دائما بيعمل فرق.. بشكرك كتير، وحبي لوطني أكبر من كل شي أكبر من الوقت ومن الفن. هيدا الواجب موجود بداخلي ولازم يكون بداخل كل لبناني وبعرف انه موجود بداخلك بكمية كبيرة.. #كلنا_للوطن".

الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للرد على تغريدته التي أثارت غضبهم، فقال ريمي: "إليسا الأولى بالمساعدات مافي حدا ينسا فضلها تبرعت بكتير واخر فتره امنت كتير طاقة شمسيه لمرضى الاوكسجين من مالها الخاص"، وعلقت لوئة قائلة: "كتير فنانين عم يساعدو  بس ما عم يحكوا"

وقال أيمن "اكيد عم تمزح".

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب