مايا دياب تصدم الجمهور بسبب عمليات التجميل في أحدث ظهور


 قامت الفنانة مايا دياب بنشر  فيديو مع "سبوتيفاي" وقد ظهرت بشكل مختلف مما فاجىء جمهورها وقد قدمت في الفيديو أغنيتها الجديدة "حطالي روج" وظهرت مايا دياب بملامح مختلفة، وصدم الجمهور بتغير شكلها واتهموها بإجراء عمليات تجميل غيرت ملامحها تماما. وأكد متابعو مايا دياب أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية لولا أنها غنت وسمعوا صوتها لما كانوا اكتشفوا أنها هي مأكديين إلى أنها لم تكن في حاجة إلى إجراء عمليات تجميل أخرى بهذه الصورة المبالغ فيها، حتى لون شعرها لم يكن مناسبا لها، وطالبوها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل.

 

 

 

 

المعروف ان مايا دياب من الفنانات اللاتي يقبلن على عمليات التجميل بكثافة منذ وقت طويل ، فقد تغيرت ملامحها خلال السنوات الماضية أكثر من مرة ، وفي كل ظهور لها تبدو ملامحها مختلفة عن ذي قبل .

 

وكانت مايا دياب طرحت مؤخرا أغنيتها "حطالي روج" والتي طرحتها شركة كرافت ميديا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أغنية جديدة "دويتو" تجمع بين الفنانة مايا دياب والفنان الشعبي محمود الليثي الأغنية من ألبوم مايا دياب الذي يحمل اسم "أكتر شوية" وكلماتها على شكل حوار غزلي طريف ؛أغنية "حطالي روج" من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، ويت تصوير الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

 

 

 

وسبق وقدمت مايا دياب أكثر من دويتو أشهرهم مع رامي عياش، زياد برجي، جيسون ديرولو، فيما سبق وقدم الليثي دويتو مع بوسي أغنية "الو الو" وهو من انتاج أيضا Craft Media، هذا بخلاف تقديم دويتوهات مع نجوم آخرين سواء في أعمال سينمائية او أغاني منفردة.

 

 

مايا دياب تنشر بوستر أغنيتها الجديدة #حطالي_روچ مع محمود اللليثي

Posted by ‎مصراوي - هو وهي‎ on Wednesday, August 25, 2021

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب