فاطمة المؤمن ترد على متابعة طلبت منها نحت خصرها

شاركت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي في “سناب شات”، ردا على تعليقات المتابعات حول شكل جسمها، مؤكدة أنها لا تحب شكل الجسم غير المتناسق ولا تريد أن تخضع لعمليات تجميل كما يفعلن البعض.

 وقالت المؤمن إن أحد المتابعات قالت لها: “فاطمة ليس ما تصغري خصرك شوية”، لترد باستغراب شديد: “والله !!، ليش؟”. وتابعت: “أنا ما أحب ها الشكل ما فيه تناسق ترى كلش مو حلو”، ووجهت نصيحة للفتيات الصغيرات بعدم الانجراف وراء عمليات التجميل والشفط وتصغير الخصر لأنها تؤدي إلى شكل غير متناسق.

 

وأضافت: “مو حلو الأطفال لا تتهوروا وتسوا شفط وحط ويصير شكلك كذا أنا تعبت من ها الأشكال والله مو حلو الذوق رقي خلي جسمكم متناسق يا ناس”. ووافقها الكثير من المتابعين، مؤكدين أن موضة الخصر النحيف تشكل خطرا على الصحة أيضا، حيث قالت متابعة “كلامها صحيح ليش يتعقدون بروز المكان الخلفي شيء جميل أصلا شد الخصر بهالطريقة يسوي مشاكل صحية كبير طبيا”. وعلقت أخرى: “هي صادقة ولأول مره اشوف كلامها صح”.

 

 

وقالت إحدى المتابعات: “الاسفنجات طفشنا منهم خلوكم طبيعين الجسم الكيرفي الطبيعي بدون تجميل هو المتناسق”. من جانبها كانت أثارت الفاشينيستا الكويتية جدلاً واسعاً بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن المدخول الشهري الذي تحققه من خلال الإعلانات. وقالت إن مدخولها يتجاوز الـ70 ألف دينار (231 ألف دولار) في بعض الأشهر. وأشارت فاطمة المؤمن إلى أن كثرة النقود أصبحت تشعرها بالملل، مضيفة: “كمؤثرة عبر السوشال ميديا، أحصل على أشياء لا أرغب بها، وحين أذهب للتسوق، لم يعد يبهرني شيء ولا أستمتع مثل السابق، لأن كل شيء أصبح لدي”.

 

يذكر أن الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن كانت قد أثارت موجة من الجدل والغضب مؤخرا بين متابعيها بسبب فيديو تغازل فيه مجموعة رجال تواجدوا على متن قارب آخر خلال إجازتها الصيفية في إسبانيا. وشاركت المؤمن متابعيها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” مقاطع فيديو تمازح فيهم صديقتها بينما وجَّهت كاميرتها تجاه مجموعة من الأفراد المتواجدين في قارب يقابلهم، ويمكن سماعها تقول ضاحكة: “ليش ما يجون جمبنا عادي، أقوله ما يبون نوصلهم”، وأضافت تعليق جاء فيه: “لا خلاص رجعونه أصلا عادي ما في شي”. وفاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

أضف تعليقا