ابنة عامر منيب توجه رسالة مؤثرة له في ذكرى ميلاده وتنشر صورًا معه من الطفولة

أحيت مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب ذكرى ميلاد والدها، بمجموعة صور من طفولتها تجمعها به، وأرفقتها برسالة مؤثرة وصفته فيها بأنه الملاك الذي يرافقها إلى الأبد.  

 

وعلقت مريم على الصور التي نشرتها على حسابه الخاص في موقع "انستغرام":  "58 شمعة اليوم، من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد الفاتحة، لقد جعلت حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات.. لم يفعل شيئا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص".  

وأكدت مريم منيب بأن ذكرى والدها حيّة في ذاكرتها ومشاعرها فكتبت قائلة: "لقد رحلت عن عالمنا لكنك على قيد الحياة حتى اليوم.. عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكي إلى الأبد.. اشتقنا لك كثيرا يا أبي".  

 

وتعدّ مريم منيب الابنة الكبرى لعامر، بأنها الأكثر ظهورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تحرص ابنتاه نور وزينة على الابتعاد عن الظهور الإعلامي أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.  

 

وقد رحل الفنان المصري عامر منيب عن عالمنا بتاريخ الـ 26 من نوفمبر من عام 2011، عن عمر ناهز الـ 48 عامًا بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، ودُفن بجوار جدته الفنانة الراحلة ماري منيب.  

 

وشكلت وفاة عامر منيب وقتها صدمة لدى جمهوره وزملائه من أبناء الوسط الفني بسبب رحيله في عمر مبكر، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التي قام ببطولتها ما تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه.  

أضف تعليقا