ياسمين صبري تنشر صورة بجانب مروحية خاصة وتفتح الجدل حول أرقام ثروة أبو هشيمة


شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري جمهورها أثناء وجودها في قلب مونت كارلو في موناكو، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تقف أمام مروحية وحقيبة السفر إلى جانبها، إذ بدا من الصورة إن المروحية خاصة وأن ياسمين كانت تستقلها.

الصورة أثارت اهتمام المتابعين للبحث عن ثروة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين خاصّة بعد الصور التي تنشرها الأخيرة باستمرار وتبرز الرفاهية التي يعيشان فيها.

ويعرف أحمد أبو هشيمة بأنه واحد من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات، وتحقق شركاته أرباحًا سنوية تصل لـ15 مليون دولار، كما أن معامل الحديد الخاصة به تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنويًا وهو رقم ضخم في عالم الصناعة.


أما عن سياراته فيمتلك أحمد سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى الـ 400 الف دولار، وسيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، وسيارة استون مارتن رابيد، وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها إلى أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي، ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري.

أما ثروة ياسمين صبري فتقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار، ويذكر أن أحمد كان قد أهدى زوجته خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب الـ 200 الف دولار أميركي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب