بعد 28 عامًا من التردد أحمد حلمي يخوض ماراثون دراما رمضان 2022


حسم الفنان المصري أحمد حلمي موقفه بشأن خوض ماراثون دراما رمضان لهذا العام، بعد 28 عامًا من التردد، وقرر التفرغ هذا العام لتقديم مسلسل جديد بالتعاون مع شبكة قنوات MBC لموسم 2022.

وأعلن حلمي تأجيل تصوير فيلمه المنتظر "إكس" ليستمر غيابه عن شاشة السينما للعام الثاني على التوالي حيث قدم فيلمه الأخير "خيال مآتة" عام 2019.

ولا يزال الفنان أحمد حلمي يتكتم على تفاصيل المسلسل ورفض الرد على أنباء أكدت رغبته في تقديم السيرة الذاتية لأديب مصر الراحل نجيب محفوظ الحائز على جائزة نوبل في الآداب، كما لم يتم الإعلان عن طاقم العمل معه في المسلسل.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري، بعدما طلب حلمي بدء تصوير العمل مبكرًا على أن يصبح المسلسل جاهزًا للعرض قبل بداية شهر رمضان.

يذكر أن أحمد حلمي خاض سباق رمضان مرة واحدة عام 1993 بالمشاركة ببطولة مسلسل "ناس ولاد ناس"، وظل طوال السنوات الماضية مترددًا في تكرار التجربة، وعوض غيابه بالظهور كضيف شرف في عدة أعمال منها شخصية الشاعر في الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، وظهور خاص في مسلسل "الاختيار 2" بشخصية والد طفلة شهيدة العمليات الإرهابية، كما اعتاد تقديم مسلسل إذاعي بموسم رمضان في السنوات الأخيرة.

أضف تعليقا