مكسيم خليل يفجع بوفاة والدته أستاذة تصميم المكياج وشكران مرتجى تنعيها بطريقة مؤثرة

فجع الفنان السوري مكسم خليل بوفاة والدته السيدة ستيلا خليل اليوم الخميس 2 أيلول/سبتمبر في العاصمة السورية دمشق.  

 

ولم يصدر أي معلومات عن عائلة الراحلة حول أسباب الوفاة أو موعد الجنازة والدفن، كما أن الفنان مكسم خليل لم ينشر أي منشور يتعلق بخبر وفاة والدته حتّى هذه اللحظة.  

 

ستيلا خليل هي مصممة مكياج شهيرة في الدراما السورية وأستاذة تصميم المكياج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق سابقًا.  

 

 

 

 

وقد نعت الراحلة كل من الممثلتين السوريتين شكران مرتجى و​سلافة معمار​ عبر صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.  

 

ونشرت مرتجى صورة للراحلة ستيلا خليل، التي كانت أستاذتها في الجامعة، وعلقت عليها: "أستاذتي أول من خط الألوان على وجهي في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي أول عمل تلفزيوني فظننت أن كل شيء ملون و منذ أعوام والألوان تتلاشى".  

 

وأضافت مرتجى: "اليوم الأسود سيد الألوان سيدتي، أرقدي بسلام يا ستيلا، ستيلا خليل، رحمك الله والصبر لأولادك ومحبينك وطلابك وكل من عرفك".  

 

من ناحيتها، علقت سلافة قائلة: "ستيلا الغالية ألف رحمة لروحك الطيبة وعزائي لمكسيم وسوسن وكل العائلة مافي أصعب من وداع الأم ... الله يصبركن".  

 

وكان الفنان مكسيم خليل قد أثار الجدل عندما تم نشر خبر إقامة والدته في دار للعجزة في سوريا، بينما يقيم مكسيم وزوجته الفنانة سوسن أرشيد وأولادهما في فرنسا.  

 

وبعدها بفترة نشر مكسيم صورة تجمعه بوالدته في بيروت وعلّق عليها حينها: "صباح الخير .. منتمالكم أنا والماما أسبوع وأيام مليانة حب وأمل وفرحة.. الله يحفظ امهاتكن جميعاً".  

 

يشار إلى أن الفنان مكسيم خليل أهدى تكريمه في مهرجان ضيافة 2020 لوالدته حينها معتبرًا أنها تستحق التكريم عن مسيرة دامت حوالي 35 عاماً في تصميم المكياج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب