سينتيا خليفة: أقيم بمفردي في القاهرة وجبت أستاذ علشان يعلمني الدلع

 

 

تحدثت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن تفاصيل حياتها بالقاهرة، قائلة: "أقيم بمفردي فى القاهرة بجوار عدد من أصدقائي، بالإضافة إلى أنني كوَّنت مجموعة من الأصدقاء فى فترة قصيرة، وساعدتني فى ذلك مديرة أعمالي المصرية فهي صديقتي منذ فترة طويلة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أنها تعد طعامها بمفردها فهي تجيد فن إعداد الطعام، متابعة: "بعرف أطبخ، وأجيد إعداد الكفتة السورية".

وأردفت: "شاركت فى مسلسل حرب أهلية وضد الكسر، وتم عرضهما خلال شهر رمضان الماضي، وشخصيتي كانت شريرة جدًا، فشحصية مايا فى ضد الكسر كانت ضحية لرجل متزوج حاول الارتباط بها عاطفيًا رغم أنه كان متزوجًا، أما شخصيتي فى مسلسل حرب أهلية فكانت لفتاة تدعى نادين حملت من شخص غير زوجها وأثناء محاولتها إجهاض نفسها تلقت خبر وفاة زوجها فرفضت إجهاض الطفل".

وشرحت سينتيا خليفة الطريقة التي تغلبت بها على هذه الصعوبة قائلة: "جبت أستاذ وقعدت معاه 5 أيام في البيت، لتعلم اللكنة المصرية، سجلت له كل حاجة، أول ما يمشي أحط السماعات وأسمع طول الليل والنهار وفي العربية."

وأضافت: "سجلت الجُمل بتاعتي، عشان اكتشفت المشكلة في اللكنة مش في الكلام، لكن في الروح والميلودي، وطريقة الدلع مختلفة".

وسينتيا خليفة مقدمة برامج وممثلة لبنانية، وُلدت في عام 1992، بدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها مع جورج خباز في (عبدو عبدو)، ثم عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009 وهي في عمر السابعة عشرة، وفي عام 2010 حصلت على أول دور تمثيلي لها، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مسلسل (روبي).

الجدير بالذكر أن سينتيا خليفة شاركت خلال أحداث مسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا، وجسدت خلاله شخصية "نادين"، وهو مسلسل من بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض واروي جودة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 
الفنانة سينتيا خليفة وحياتها في مصر عامله ازاي وكمان شوفنا إطلالاتها الغريبة في المهرجانات وسألناها عنها 😍

الفنانة سينتيا خليفة وحياتها في مصر عامله ازاي وكمان شوفنا إطلالاتها الغريبة في المهرجانات وسألناها عنها 😍 بغض النظر بقى عن موضوع الكفته اللي عملته في حبيبتنا إسعاد يونس 😄 #صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Monday, August 30, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب